الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره mba او فاينانس ساعدوني الله يوفقكم

محتاره mba او فاينانس ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح المحاسبه
    روح المحاسبه

مبتعث جديد New Member

روح المحاسبه الولايات المتحدة الأمريكية

روح المحاسبه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة pittsburg
    • جامعة pittsburg
    • محاسبه
    • أنثى
    • pittsburg, kansas
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 02:56 AM

السلام عليكم
    هذي اول مشاركه لي ..
    انا حاليا في امريكا بولاية كانساس لدراسة اللغة
    ابغى اعرف ايش الجامعات في امريكا الي فيها تخصص فاينانس ماجستير وايش افضل ادرس ماستر فايناس
    او mbaتخصص فاينانس . انا الان ادرس لغه ولسى ماقررت ومحتاره مع اني لازم اجيب قبول بسرعه فياليت اهل الخبره يساعدوني لاني من جد محتاره ومدري على اي اساس اختار وايش الافضل لي . مع العلم ان تخصصي في البكالوريوس محاسبه .وياليت الجامعات يكون قبولها سهل وماتطلب درجه عاليه للجيمات وما تطلب خبره لاني توني متخرجه .

اتمنى الرد بليز
    الله يوفقكم اجمعين
  2. السلام عليكم
    اشكرك نجاحات على الرد

بالنسبه للمعلومات الي طلبتها اخ يوسف انا في مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس
    الصراحه المدينه جدا امينه ومريحه ورخيصه يعني ارقى سكن مايتعدى الف وخمسمائه دولار بالشهر والناس الي فيها مره طيبين وفرندلي . بس مشكلتها انها ممله مافيها الا مول واحد ومو كل المطاعم المشهوره فيها .ومافيها مطاعم عربيه .
    اسفه على الاطاله اتمنى اني افدتكم .. واي استفسار ثاني راح اجاوبكم عليه .
    7 "
  3. طبعاً أولاً وأخيراً الأمر يرجع لك أختي بس أبعطيكي رأيي ..

الفاينانس يعتبر أصعب أقسام البزنس .. ودام البكالوريوس عندك ماهو فاينانس يعني حتتعبي زيادة .. ثانياً الmba تعتبر أفضل لأنها شاملة وتفتحلك أبواب كثير وتقدري زي ماقلتي تاخذي الفاينانس كتخصص دقيق اذا لك رغبة قوية فيه

الـmba متوفر في معظم الجامعات طبعاً وما أتوقع بتلاقي مشكلة في البحث .. واذا كان معدلك في البكالوريوس حلو .. حتكون الدرجة المطلوبة في الجيمات أقل ان شاء الله

بالتوفيق أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.