الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحسين .. كما يعرفه العالم !!

الحسين .. كما يعرفه العالم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    نحن نحب الحسن والحسين رضي الله عنهم وأرضاهم ...وجميع ال البيت ... ولا كن لانغالي في حبهم

لقد قرات سيرتهم وما ازددت الا حبا لهم .. حبا ارجوا من الله ان يحبني من اجلهم ..

ولاكن بلا مغالات وعبادات لم ينزل بها من سطان

أكمل يا أخي العزيز ..

أشكر لك متابعتك أخي AROON

وانا أعلم أنك تحب الحسين و اهل بيت المصطفى .

ولكن أخبرني ماذا تعرف عن قصة استشهاد الحسين .. ولما خرج و لما قتل ؟؟

لأي سبيل خرج ؟؟ هل نعتقد أن في خروجه فتنة و نقول أن اخطأ في ذلك .. و هل نعلم نحن مصلحة الاسلام أكثر منه و هو العالم الفقيه الصحابي الحفيد لرسول الله .. الذي تربى في حضن رسول الله

..؟

لماذا الغرب لم يتحدث هنا عن أنه عمل مفسدة .. لماذا يرى المستشرقون أن عمل الحسين كان عظيما .. لماذا يذكر غاندي أن الحسين هو سبب انتصار الهند على الاستعمار البريطاني ؟؟

وهو الهندوسي عابد البقر ..؟؟ كيف ذلك أن يكون الحسين قد عمل مفسدة بخروجه و استفاد منه غاندي في تحرير الهند ؟؟؟

أترك لك الاجابة أخي
    7 "
  2. انسان حر يا أخي انت جالس تستشهد بكلام الكفار وشو قالوا عن الحسين ألحين الكفار والمشركين هم ألي يعلمونا مين الحسين

ما يكفيك كلام سيد الخلق محمد صلى الله علية وسلم " الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة " ولا انسى دعاء الحسين على شيعتة دعاء الحسين رضى الله عنه على شيعته :
    " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ،
    و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا
    "

7 "
  3. قصدك شيعي ..

بس أنت الحين انت بينت أنك ماتعرف شي عن الحسين ..

شفت أنا هذا اللي اتكلم عنه .. امثالك يجب عليهم أنهم يعرفون الحسين و تضحيته في سبيل الاسلام .

فـ أنا بعطيك نسبة عن الشباب المسلم اللي لا يعلمون ماقام به الحسين ..

90 % من الشباب المسلم لا يعلم ماذا حدث للحسين و ما قصة استشهاده و لماذا نرى هذا الاشادات تأتيه من العالم .. وهذا ان كانوا يعرفون من شخص الحسين من أساسه .

(الان الله يرحم والديك ماعليك من تخاريفي و عبادتي للحسين و الخرابيط اللي اسويها .. اعتبرني سني)

ليش أنت ماتعرف عن الحسين ؟؟
    7 "
  4. حدثنا عمرو بن عثمان بن سعيد بن كثير بن دينار الحمصي

حدثنا عباد بن يوسف حدثنا صفوان بن عمرو عن راشد بن سعد

عن عوف بن مالك قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

"افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة فواحدة في الجنة وسبعون في النار

وافترقت النصارى على ثنتين وسبعين فرقة فإحدى وسبعون في النار وواحدة في الجنة

والذي نفس محمد بيده لتفترقن أمتي على ثلاث وسبعين فرقة

واحدة في الجنة وثنتان وسبعون في النار

قيل يا رسول الله من هم قال الجماعة * "
    7 "
  5. رجاءا مسافر لا تخرج الموضوع عن مساره .

هناك بالجوار مليون موضوع يمكنك أن تنفس عن احتنقاك فيه . لكن عافاك الله إذا كنت تحب الحسين رجاء الحديث فقط يدور حول الحسين و ليس عن مذاهب المسلمين .

بارك الله فيك اخي
    7 "
  6. اسمع اخي انسان حر ...

انا كان لي صاحبات شيعه .. وكان اهلي دايم يمنعوني اني اقعد معاهم وكل ماقلت شي كدا ولا كدا قالو اني بتصير زيهم .. وبيضحكوا عليا ..

طبعا انا فتشت الحقيقه كلها وقريت من كل مكان حتى منتديات الشيعه كنت ادخلها ..

وكان عندي واحد من احد المنتديات .. عراقي .. وكان يرسلي ادعيه شيعيه ولاكن ليست شركيه لان هذا كان شرطي عليه والحمدلله ..على كل شيء

ولاكن الحسين وقصته واستشهاده شيء .. وانني ااقوم بشتم الصحابه وافترق الاحاديث .. واكذب على لسان رسول الله عليه الصلاة والسلام شيء اخر ...

نحن نتكلم عن الابتداع بالدين .. مهما كان للشخص من مكانه وتضحيات فهي ليست سبب للابتداع في الدين ..

فماذا سوف نفرق اذا غالينا كما غالت المسيح وقالوا في عيسى الاقاويل ووضعوه شريكا مع الله ...

لماذا اصرف عباده من سجود الي القبور وطواف وحج وهو ركن من اركان الاسلام بشيء لم يذكر ..

لايوجد شخص اكمل من رسول الله عليه الصلاة والسلام والا كان له لفرض له سجودا او قياما او حجا .. لماذا لم يفرض الله له شيئا ..

لا تقول لي بأن مكانة الحسن او الحسين او علي رضوان الله عليهم هيا اعلى من رسولنا عليه الصلاة والسلام ..

هذه هي وجهة نظري ..

وإذا كنت تريد فسوف ارسل اليك الملفات اللتي اقرئها عن ال البيت .. عليهم رضوان الله لاني لا احب ان اسمع من اي شخص .. انا احب ان قارء بنفسي واعلم الحقيقه ..كلها ..
    7 "
  7. بارك الله فيك أختي ..

كما قلت سابقا دعينا من تعتقدين فيهم الابتداع و القيام بالشركيات

لكم دينكم و لي دين

ولكن أنا أدعوا الجميع للنظر في ملحمة كربلاء و قصة الحسين الخالدة الذي يجهلها كثيرا كثيرا من المسلمين .

تحياتي لك أختي .

و راح أطلع الحين و لي عودة بعد ساعه إن شاء الله ,

سلام
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.