الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيادة مكافأة مرافقي المبتعثين خطأ موظف

زيادة مكافأة مرافقي المبتعثين خطأ موظف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جداوي وبس
    جداوي وبس

مبتعث مستجد Freshman Member

جداوي وبس غير معرف

جداوي وبس , تخصصى Traffic soldier , بجامعة University of Delaware
    • University of Delaware
    • Traffic soldier
    • غير معرف
    • Newark, Delaware
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 01:29 PM

أوضح وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري أن الزيادة التي صرفت لمرافقي المبتعثين في مكافأة شهر و احد، كانت خطأ من موظف وأوقفت لأن الخطأ لا يبرر استمرار صرفها، وهذه الأمور منظمة بلوائح وقرارات تطبقها الوزارة.
    وهذا المصدر طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط²ظٹط§ط¯ط© ظ…ظƒط§ظپط£ط© ظ…ط±ط§ظپظ‚ظٹ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† ط®ط·ط£ ظ…ظˆط¸ظپ
  2. اممممم انا مابي أبرر لهم بس اعتقد انه جد خطأ من موظف لانه من البدايه اول مانزل القرار قالو انه الزياده فقط للمبتعثين مو للمرافقين والكل يعرف هالشي!بس حتى ولو كان خطأه من موظف مفروض يتحملون مسؤولية هالخطأ وهالاحلام اللي انبنت بسببه واعتقد الدولة مو ناقصه فلوش عشان ماتصرف عليهم!عاللعموووم الله كريم شي احسن من ولاشي!ثانكس عالموضوع
    7 "
  3. اش رايكم تقفل الموضوع ونشكر الله عه النعمه وانشالله يجينا احلى منها...انا وقفت اروح الابتعاث ووقت زاد ت المكافاه قررت اروح والله نعمه ياخوان وان شكرنا القليل يجي الكثير...رحلتي 26 ابريل انشالله دعواتكم لي باتوقيف لاتي شايل همها لاني موضف مبتعث وواقف عن الدراسه 6 سنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.