الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدوني في البحث عن عمي ..الي عمري ما شفته

بليز ساعدوني في البحث عن عمي ..الي عمري ما شفته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وينك يا عمي
    وينك يا عمي

مبتعث جديد New Member

وينك يا عمي غير معرف

وينك يا عمي , تخصصى طالبه , بجامعة ...
    • ...
    • طالبه
    • غير معرف
    • المملكه, ....
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 20th, 2009, 04:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اعضاء منتدى مبتعث وبالاخص طلاب امريكا

انا مشكلتي مشكله

من وعيت على الدنيا اسمع اسمه وكل سنه يقولون لي باقي سنه ويجي ..الصيف هذا بيجي ..لما تكبرين بيجي..لين متى..لين متى..؟؟

عمي سافر من قيل 19 سنه للدراسه بامريكا وشكل القعده عجبته وجلس واشتغل وعشش هناك وماكان وقتها فيه وسائل اتصالات كثير واهلي تعودوا على غيابه وهو ما حس ان احد يسال عنه ولا احد يدوره ولا كان له اهل

طيب انا بسال لمت عمي هناك ..عمي عمره الان تقريبا صك ال60 يعني اكيد متزوج وعنده عيال وهذا اذا ما عنده عيال عيال

اهلي مو مهتمين كانه ولدهم بالاسم.. يكلمنا كل خمس سنوات مره

مايسير كذا والله انا ابغا اشوف عمي وابغا اشوف عياله حررراااام والله حرااام انحرم من عمي

انا الصراحه ما الومه على الي سواه لان محد سال عنه ولا احد دوره غير المعامل الي كان جدي (الله يسامحه) يعامل فيها ..ما الومه والله ما الومه يوم ترك اهله وسافر

بس انا الحين كبرت وابغا اشوف او بس اكلمه ابغا اسمع صوته ابغا اكلم عياله ابغا اتعرف عليهم ..تصدقون مره كلم ايام كنت بالابتدائي وكان يتكلم زي الهنود يعني عربي مكسر وانا احسبه واحد من عمال ابوي خخخخخخخخ

سوري ..داريه اني طولت عليكم بس وش اسوي والله من الحره الي فيني مو مصدقه الي قدامي كاني بمسلسل مو جد .. وش ذا فيه احد ما يعرف عمه ولا عياله

المهم والزبده ..الله يخليكم ويطول اعماركم ويرزقكم ويسعدكم ابي منكم طلب واحد

ابيكم تجيبو كل الايميلات حقت القنصليات والسفاره وكل شئ يخص امريكا وابغا كمان ايميل وزاره الخارجيه وابغا مليووون ايميل الله يخليكم ابغا اوصل لعمي باي طريقه

المشكله اهلي مو راضين يتعاونون معاي احس فيهم برود ماكانه يقرب لهم كانه عمي لوحدي

بلييييييييييز بلييييييييييز جيبوا لي كل الايميلات الي تعرفونها لو ايميل الملك عبد الله اهم شئ ايميل يفيدني

ولكم مني دعوه صادقه
  2. والله هذا الكلام الي قالوه اهلي لي وانا ما الفت من عندي شئ

ابوي عمره 50 وبينه وبين عمي عماتي الثنتين يعني عمي قرب يطق ال60<<هو اكبر اعمامي

واذا انه ماراح يدرس اكيد انه كان يبكش على جدي ورايح يشتغل

انا لو كنت هناك بذاك الوقت كان سالته.. واذا انتم شايفني اكذب عليكم ولا اولف لا تردون على موضوعي وتزيدون همي هم ترا الي فيني مكفيني

رجاء الي ما عنده كلام يرفع من معنوياتي او معلومات تساعدني لايرد ولا يتفلسف

واذا على كلامكم انا مقتنعه فيه بس ماعنده له تفسير

والاخ الي طلب معلومات عمي والله انا اسفه ما اقدر اعطيك معلومات اذا يقدر يساعدني بانه يوصلني لاحد من السفاره او القنصليه بكون شكره له
    7 "
  3. طيب اكتبي بقوقل القنصليات الامريكيه وتلقي الموقع تبعهم وايميلاتهم

واكتبي اسمه بالفيس بوك امكن تلقي لعمك نفسه ايميل انا جبت ايمل

واحد صاحبتي كنت ادرس معها ابتدائي وسافرت دبي من الفيس بالصدفه

كتبت اسمها وطلع لي صورة وايميل بعد ولمى راسلتها طلعت هي

وكمان شئ خذي الارقام اللي كان يدق عليها وحاولي توصلي له

من هذي الارقام بالتوفيق
    7 "
  4. مشكووووره اختي لولي كات انا بحاول ادور على ايميل القنصليه بقوقل

بس سالفه الفيس بوك ..عمي مغير اسمه لان اسمه كان مايمشي هناك ^_^ اسمه كان دخيل الله ^_^

انا بحاول وان شاء الله يسير خير

ومشكورين مره ثاني ويعطيكم العافيه

واي احد عنده معلومات ثانيه لا يبخل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.