الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفه ياشباب المساعده المساعده

تكفه ياشباب المساعده المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد بحه
    وحيد بحه

مبتعث مستجد Freshman Member

وحيد بحه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد بحه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة university of tulsa
    • university of tulsa
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • tulsa, oklohama
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 22nd, 2009, 01:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    شباب أنا داخل على الله ثم عليكم أنا موظف في شركة ارامكو السعوديه درسة سنتين وأشتغلة سنه وشهرين والله طول مدتي وأنانفسي أكمل دراستي وأخذ البكلوريوس وسرت اجمعل الفلوس وأدخل جمعيات وبعت سيارتي ومقطوع عن أهلي هما في الغرب وأنا في الشرق كل ذا علشان أقدر أجمع فلوس وأسافر امريكا بس إلي قدرت أجمعه ماراح يكفي دراستي كامله يمكن يكفي حق السنه الأولى بس.
    شباب أنا أبغى أدخل في الموضوع على طول كيف أقدر أحول إلى مبتعث وأيش أقدر هيا الطرق إلي تساعد على قبولي. تكفه يا شباب أنا والله ماليا أحد ومعتمد على الله ثم عليكم. وبعدين وش سالفت مكتب الطيار إلي قريب من وزارة التربيه والتعليم في الرياض.
    كمان شباب أنا رايح University of Tulsa في ولاية OK مدينة Tulsa وأحس أنو مافي سعودين هناك إذا إنتو من هناك تكفه أنا أبغى أتعرف على الشباب إلي هناك أنا إنشاءالله رايح في بداية الدراسة في شهر سته.
    ولكم مني الدعاء هذا إلي أقدر عليه........وشكرا
  2. هلا اخوي

الله يوفقك وطموح عالي والله ييسر امرك

ذا اردت الانضمام للبعثة لابد ان تنهي مرحلة اللغة وقرابة 30 ساعة وتنجح فيها على طول راح يضموووك للبعثة

لكن اتوقع لو جبت اللغة في اقل من سنة وبتقديرات عالية ورحت للملحقية ممكن بيضموك على طول

انا اعرف شباب طلعو لبريطانيا ( لان الانضمام فيه للبعثة اسهل من امريكا ) وبعد ما انضمو للبعثة واكملوا مرحلة اللغة طلبوا تحويل البعثة لأامريكا وقدموا مبررات طلب النقل وبعضهم اقتنعوا بمببراته ونقلوه والبعض ما اقتنعوا بالمبررات اللي قدمها وما نقلوا بعثته

موفق يالغلا ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.