الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده في تخصص نادر للسعوديه

طلب مساعده في تخصص نادر للسعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BANA
    BANA

مبتعث مستجد Freshman Member

BANA غير معرف

BANA , تخصصى student , بجامعة kau
    • kau
    • student
    • غير معرف
    • jeddah, jeddah
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 22nd, 2009, 05:34 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    (ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه )
    اخواني و اخواتي انا اختكم طالبة بكالوريوس و ان شالله طالعه قريب اكمل في امريكا على حساب خاص
    ابغاكم تساعدوني في شيئين اذا اتكرمتوا
    الاول هو اذا احد عنده معلومات او يعرف احد دارس نفس تخصصي اللي هو ( الانثروبولوجي = علم الانسان و الاعراق البشريه ) تخصص غريب علينا كسعوديين و نادر في جامعاتنا خاصصه للبنات عباره عن خليط بين عدة علوم منها علم النفس و علم الاجتماع و الفلسفه و التاريخ و الجغرافيا زي كدا و انا جدا متحمسه عليه بس الخبرات السعوديه الى الان اللي وصلتلها زيرو
    ما عدا دكتوره / مضاوي الرشيد دكتوره في بريطانيا
    دكتور / سعد الصويان جامعة الملك سعود
    دكتوره /سلوى الخطيب جامعة الملك سعود
    دكتوره / ثريا العبيد >> المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان
    و بس
    اذا احد منكم يعرف احد يدرسه يا ليت يساعدني و الله ان شالله يجزاه كل خير
    اما الشي الثاني اللي طالباه منكم هو اي معلومات عن جامعة انديانا في بلومنجتون
    indiana state univerdity
    bloomington
    لأن اختياري وقع على هذه الجامعه بسبب حصولها على المستوى الثامن بين 50 جامعه امريكيه في مجالات الاداب و العلوم الانسانيه
    و غير كذا معترف بها بكالوريوس و ماستر و دكتوراه و ان شالله انا ناويه اكملهم كلهم اذا ربي كتبلي
    انا في انتظار ردودكم على احر من الجمر ابغى اخلص اموري في 2 او 3 شهور بالكثير
    يا ليت القى تجاوب
    أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام
    وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )

شكرا
  2. اختي الله يوفقك ويوصلك مرادك وعقبال انشاء ماتنضمين للمجموعات الاي انتي كتبتي اساميهم يكون اسمك اول اسم باذن الله

بالنسبه لتخصص والله ماعندي اي خلفيه
    بس حبيت اشوف موضوعك ويعجبني اي انسان طمووووح وانت اعجبني تفكيرك واتمني لك الخير

وانا ابي اسال ناس واجد يقربون لي بامريكا
    عن الجامعه وعن التخصص واي شي احصله راح اعطيك خبررر

الله يوفقك

s.m.j

اخوووك/LORD
    7 "
  3. هلا اخوي فيصل شكرا جزاك الله خير على اللينك ما قصرت

اخوي اللورد اعذرني ماقدرت اردلك بمسج لأنه مشاركاتي ما اتعدت العدد المطلوب اللي يسمحلي استخدم المراسله الخاصه
    و اشكرك من كل قلبي على كلماتك الله يعطيك العافيه يا رب
    اما عن الشخصيات المذكوره مسبقا فنعم هم من علماء الانثروبولوجي السعوديين بس للأسف ما قدرت اوصل لأي احد شخصيا لكن قدرت اوصل لعلماء مصريين و عراقيين و بصراحه افضل اولاد بلدي لأننا من نفس البيئه و بنخدم نفس البلد يعني الهدف واحد
    و انا انشالله اذا ربي ارادلي ابغى اتخصص انثروبولوجي سياسي و بعده اقتصادي يعني الشغله مطوله بس دعواتكم ليا بالتوفيق و الله احتاجها بشكل ما تتصوروه خاصه نظرة الناس ليا اني مختاره شي شايفينه مو مهم و مفيد يعني تعرف في ناس تشوف الاهميه للطب و الهندسه و الطيران و الكمبيوتر و بس و نسيت انو علم الانسان هو الاساس و من غيره ما جت العلوم هذي كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.