الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

كيفكم شباب بنات

انا في ولاية كانسيس مدينة بيتسبيرج الولاية في وسط امريكا على حدود ولاية ميزوري ,اوكلاهوما ,كلورادو ,نبراسكا .
    المدينة جدا جدا صغيرة اصلا انا ماسميها مدينة اسميها قرية الطفش لانها مافيها شي الا سوق واحد وصغير ومجموعة مطاعم وشارع رئيسي. المدينة تعتمد على الجامعة عدد الطلاب السعوديين 40 سعودي فيها عائلتين سعوديين المدن القريبة عنا جوبلن في ميزوري 20 دقيقة كانسيس سيتي ساعتين تيلسا في اوكلاهوما ساعتين وشيتا كانسيس ساعة. طبعا قرية الطفش مافيها مواصلات يعني مافي تكاسي ولا باصات ولا قطارات ولاطيارات ولاحصين الشي الوحيد يلي في درجات يعني لازم تشتري سيارة. الولاية جدا رخيصة وحق دراسة المدينة امان مستوى معهد اللغة جيد جدا مو ممتاز الجو متقلب في المدينة تشوف الفصول الاربعة في يوم واحد مادري كيف تجي وياسلم على الاعاصير والرعود والبرق شي يجنن نصيحة مني لا تجو المدينة انا انشاللة بنقل في الصيف.
    7 "
  2. amin vbmenu_register("postmenu_5783", true);
    Administrator

شكرا لاهتمامك أخوي أمين

الحقيقه أنا وضعي غير .......؟؟ عارف ليش

:gr_896: :gr_896: :gr_896: لأني لسا ما قدمت أصلا:gr_896: :gr_896: :gr_896:

عندي دبلوم ومعدلي جيدجدا وتاريخ التخرج 22\1423هجري وما أدري يجيني قبول والا لا على الدفعه الثانيه للولايات المتحده الامريكيه:gr_907:

لي زملاء طلعوا على ولاية كنساس بجامعة بيتسبيرغ وناوي الحقهم بس دعواتك يا رب اقدم ويجيني قبول.

واذا كتب ربي قبول ابشر واجاوب على كل البيانات اللي طلبتها

شكرا لاهتمامك مرة اخرى:gr_876:
    7 "
  3. يا الغالي انا باقي بالرياض بس موعد دراسـتـي
    في 2/7/2006
    ورحلتي عن طريـق جـده يوم 24 /6 ميلادي
    واوصل يوم 25
    انا في ولايـه واشنطـن مدينـه سبوكان
    وما اعرف شي عن المديـنـه الا من خلال المتلقى
    تعرفت عليـها شوي
    ولكم خالص الشكر والتقدير
    وارجو اذافضت ايميلي عندكم
    لاني من جد محتاج لله ثم لكم

aseer_ksa_10@hotmail.com

7 "
  4. مرحبا ....
    انا حاليا في ولاية بنسلفانيا ... مدينة فيلادلفيا ... :gr_876:
    اولا الطقس جميل جدا .. يعني برد معتدل .. واحيانا حر معتدل ... يعني ليا3 اسابيع حاليا و الطقس متقلب بس حلو ...
    انا في معهد ELP الخاص بجامعة university of Pennsylvania ... والمعهد ممتاز جدا جدا .. وحلو ايضا :gr_918: ...
    المنطقة حول معهدي و جامعتي ال campus يعني ... جميلة ... وقريب من معهدي يوجد مقهى ستار بكس .. احيانا افطر فيه و اشرب قهوة قبل لا اروح المعهد ...
    اممم .. الاسعار تقريبا غالية شوية بس المدينة حلوة ...
    بالنسبة للاسواق الحلال يوجد سوق اسمه سوق مكة و طبعا فيه كل شي حلال .. ويوجد مسجد قريب من معهدي ...
    والناس هنا مرة فريندلي و حبوبين ماشاء الله ... وفي كثير مسلمين ...
    غالبا لما اروح البنك او السوبرماركت .. او إيكيا ... اسمع ناس مبسوطين يكلموني و ييقولي السلام عليكم ... طبعا امريكان مسلمين .. و يسألوني انا من فين ...
    يعني عموما ماشاء الله و الحمد لله كل شي هنا تمام... :gr_906:
    7 "
  5. الولاية:الينويالمدينة:شكاغوااسم الجامعة DOMINICAN7900wعدد الطلاب السعوديين40 طالبحنا في اوك بارك ولا يوجد عندنا مسجد ولاكن نجتمع يوم الجمعة ونصلي في مكان مستاجرة امريكي مسلم في مطعم المطاعم يوجد مطاعم قريبة منا حلالالطلبة الي عندنا لا يوجد معهم عوائلالمواصلات متوفرة قطارات وباصات وتكاسيوحنا على سياكلالمدينة غالية جدا السكناحد مع عائلة واحد في شقة واحد في الفندقالوقت نقضية اما في المذاكرة والا في الزيارات بيننا
    7 "
11 من 104 صفحة 11 من 104 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.