الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخي الحبيب : انا بعد ماخترت جامعة : بس عندي استفسار :

ياخوي انا ابغى منكم مساعدة :
    انا متخرج من كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ::دبلوم تقنية حاسب آلي :: تخصص دعم فني:: ومعدلي الحمدلله 4,21 ::عدد الساعات 67 ساعة :: ياشباب انا ابغى جامعة امريكية تعادل الساعات الدراسية تكفوووون ياشباب :: والله حرااااام اعيد الدراسة من جديد :: واذا تعرفون مكتب ممتاز يجيبها لية دلووووووني , مع العلم ابغى المكتب من الرياض لاني حالياً انا بالعاصمة الرياض ,, تكفوووون ساعدوووووني ::: مع الشكر الجزيل
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخي الحبيب : انا بعد ماخترت جامعة : بس عندي استفسار :

ياخوي انا ابغى منكم مساعدة :
    انا متخرج من كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ::دبلوم تقنية حاسب آلي :: تخصص دعم فني:: ومعدلي الحمدلله 4,21 ::عدد الساعات 67 ساعة :: ياشباب انا ابغى جامعة امريكية تعادل الساعات الدراسية تكفوووون ياشباب :: والله حرااااام اعيد الدراسة من جديد :: واذا تعرفون مكتب ممتاز يجيبها لية دلووووووني , مع العلم ابغى المكتب من الرياض لاني حالياً انا بالعاصمة الرياض ,, تكفوووون ساعدوووووني ::: مع الشكر الجزيل
    7 "
  3. السلام عليكم--اخي العزيز (روبرت)في جامعة هيوستن بولاية تكساس يمكنك معادلة الساعات لكن بعد انهاءك للدراسة في المعهدوعموما لمراسلة الجامعة او للاستفسار عن تخصصك يمكنك زيارة الموقع الرسمي للجامعة وهوWWW.UH.EDUوعموما ان اردت معلومات اخرى عن المدينة والجامعة سأساعدك قدر المستطاعللمراسلة JABR86@HOTMAIL.COM
    7 "
  4. السلام عليكم كيف حالكم انشاء الله تمام انا بصراحه ان ربي يسرلي دربي راح تكون دراستي في ولايه اوهايو وبالتحديد في توليدو انا بصراحه ادربي راسي عندي صاحبي يضبطني بس مسكت معي غلط وابغى اجمع معلومات عن هذي الولايه وبالصدفه الحلوه طحت على هالمنتدى الذي يعجز اللسان عن وصفه بصراحه وهذا اقل تقدير اقل اوصفه للمنتدى واشكر جميع الاخوان من قامو بإنشاء هذا المنتدى وياليت استفيد منكم عن هذي الولايه تقبلو تحياتي اخوكم ....
    7 "
  5. انا صالح المطرفي من ولايه ( ماسسيوتش) من مدينه بوسطن انا ادرس اللغه الانجليزيه الان في معهد (اي اف ) وجامعتي في شمال امريكا في ولاية مونتانا جامعه مونتانا انا لي اسبوعين في بوسطن والي الان لم اكتشف الكثير عدد الطلاب السعوديين حوالي 10 وهذا العدد لان المدينه ؟(غاليه ) ولاانصح اي طالب في الدراسه في بوسطن الا ان يكون عنده دخل اضافي غير المكافئه ولاكن يوجد جامعات قويه منها جامعه هارفورد وبوسطن وغيرها من الجامعات العريقه وأي استفسار عن المدينه علي الاميل وانا اكون جاهز قدر المستطاع واخير عملنا نحن الطلاب في بوسطن انجاز عظيم هو اخذنا المركز الاول في اليوم العالمي علي 15 دوله ولاكن لايوجد تشجيع من الملحقيه ولاكن ارجو ان تعرض صورنا في جريده الرياض وذاللك اجتهاد شخصي من الطلاب
    7 "
14 من 104 صفحة 14 من 104 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.