الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robert DeNiro
    السلام عليكم
    اخي الحبيب : انا بعد ماخترت جامعة : بس عندي استفسار :

ياخوي انا ابغى منكم مساعدة :
    انا متخرج من كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ::دبلوم تقنية حاسب آلي :: تخصص دعم فني:: ومعدلي الحمدلله 4,21 ::عدد الساعات 67 ساعة :: ياشباب انا ابغى جامعة امريكية تعادل الساعات الدراسية تكفوووون ياشباب :: والله حرااااام اعيد الدراسة من جديد :: واذا تعرفون مكتب ممتاز يجيبها لية دلووووووني , مع العلم ابغى المكتب من الرياض لاني حالياً انا بالعاصمة الرياض ,, تكفوووون ساعدوووووني ::: مع الشكر الجزيل
    اهلا انا توني واصل وحايس بالسكن ولا ادري عن اي شيء ولكن اذا عرفت اي معلومه رح اساعدك ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم اسم الولايه كانساس وموقعها في الوسط واسم الجامعه pittsburg state university وللحصول على معلومات عن المدينه الدخول على الرابط التالي:http://www.city-data.com/city/Pittsburg-Kansas.htmlوعدد الطلاب السعوديين المتوقع 45 طالب المدينه صغيره بكل معنى الكلمه علما بان المواصلات غير متوفره اقرب مطار للمدينه بحوالي 40 كيلو متر ويمكن القول بان المدينه تعليميه لدرجه كبيره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهم
    السلام عليكم اسم الولايه كانساس وموقعها في الوسط واسم الجامعه pittsburg state university وللحصول على معلومات عن المدينه الدخول على الرابط التالي:http://www.city-data.com/city/Pittsburg-Kansas.htmlوعدد الطلاب السعوديين المتوقع 45 طالب المدينه صغيره بكل معنى الكلمه علما بان المواصلات غير متوفره اقرب مطار للمدينه بحوالي 40 كيلو متر ويمكن القول بان المدينه تعليميه لدرجه كبيره
    اسم الولايه اللى انا فيها هي وسكانسن والمدينه ملواكي
    7 "
  4. السلام عليكم ايها الاخوة الافاضل واشكرك اخ امين على مجهودك الرائع انا في ولاية وسكانسن بمدينة ملواكي وادرس بجامعة وسكانسن ملواكي وانا الانا توني واصل الى المدينه وابحث فيها عن سكن يكون قربي من الجامعه وبسعر معقول واذا استقريت وعرفت الاوضاع فيها ابشر كل المعلومات جايتنك ولك جزيل شكري
    7 "
  5. انا بصراحه ما سافرت باقي ... انا من جده وطالع ان شاء الله قرييب ادعولي موعدي الاثنين الجاي 5/جون طبعا انا رايح في امريكا ولايه ساوث كارولاينا وايضا الجامعه اسمها جامعه ساوث كارولاينا في مدينه اسمها كولومبيا بلده حلوه هادئه وان شاء الله في اقرب وقت اعطيكم معلومات تفصيليه عنها ومتاسف على التاخييير
    7 "
  6. شكرا لسؤالك ايه انا في امريكا تحديدا في ولاية الاباما,مدينة تروي والله ودي ارد على الأساله بس توني واصل للمدينة ولا اعرف فيها شي بس احب اقولكم ان السعوديين كثار مره هنا يتراوح عددهم من 30 الى 40 علما ان المدينة صغير ولا يوجد فيها اسواق او اماكن ترفيه كثيرة.....
    7 "
17 من 104 صفحة 17 من 104 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.