الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :gr_876: ,, اخوي قدر مكتوب ,, اتمنى انك تحصل التخصص المناسب لك وتخصصك واجد حلو وبينفعك ان شاء الله في المستقبل ,, وعندك جامعه حلوة في ولاية colorado ,, وفيها التخصص اللي تبيه وياريت احد يقدر يساعدك ويفيدك اكثر مني .. بس هذا اللي اعرفه وسامحنى ويعطيك الف عافيه .. واذا عرفت اي شي اكيد بقولك "" انا محتاره بعد بتخصصي الماسترمنو يساعدني ؟؟ "":gr_907:
    7 "
  2. اختي magic شاكر لك مقدما على ردك واتمني لك ولي التوفيق والسداد واتمني ان احد يفيدني عن الجامعة التي في ولاية colorado وعن مستوي الجامعه اذا كان سهلا ام صعب وياليت تزودينا عن نوع تخصصك لعلي اقدر اساعد لو بشي بسيطوياااااااااااااااااااليت احد يفيدني بجامعة سهلة لدراسة master of Information Technologyوله مني الشكر والتقديرواكرر شكري وتقديري لك ياmagic
    7 "
  3. هلا والله قدر مكتوب ..بحاول اساعدك باسرع وقت اول مااعرف اسم الجامعه ان شاء الله واعطيك الموقع بعد ,, انا تخصصي بكالوريوس تربية رياضيه وابي اكمل الماستر باذن الله ونفس الشي محتاره بالتخصص ولين الحين محد ساعدني ...وربي يوفقني ويوفقك والجميع
    7 "
  4. صباح الخير ياmagic ابشر بعزك فيه جامعه اسمها
    Western Illinois University - Macomb, Illinois
    وباعتقادي فيها ماستر تربية رياضية
    والجامعة كويسةعن تجربة واحد قريب لي يمدحها ويقول حلوه
    جرب حظك
    وهذا موقعهم على النت http://www.wiu.edu
    واي خدمة في المراسلة او الترجمة register application

بس ياليت تدخل الموقع وتتاكد ان فيها ماستر تربية رياضية او تدخل موقع وزارة التعليم العالي وتدخل اسم الجامعة في نطاق البحث وتشوف هل هي معترف فيها وعدد النقاط للتخصص المطلوب وتشوف اذا فيها التخصص ولا لا

مع خالص امنياتي لك بالتوفيق والسداد

بس ياليت احد يفيدني عن جامعه سهله وكويسة لماستر في Information Technology
    7 "
22 من 104 صفحة 22 من 104 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.