الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عدناا بعد نوم غميق

magic بعد ماصحيت حبيت اقولكم شي يسير عن جامعتي لأن ماعندي المعلومات الكافيه عنها ,,
    الجامعة:Kansas State University
    المدينة:Manhattan
    الولاية:Kansas
    موقعها على الانتر نت : http://www.city-data.com/city/Manhattan-Kansas.html
    7 "
  2. hello , good evening,good morning ,good night خخخخخخخخخخخخخخخخخ :gr_903:بس anytime كيف الحال " الفيصل " وعسى نومك حلوووووووو ان شاء الله .......... جامعتك مره تهبل وحلوه والله يوفقك انت واللي معك يارب ,,,,,,,, بس وش ناوي تتخصص وفي تخصص رياضه sport "physical education " ....:gr_929: .

:gr_896: i know مزعجه بس ابي اعرف ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, تحياتي اختك النونوووو :gr_918: Magic
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    أولاً احب اقول جزاكم الله الف خير على المنتدى الطيب...
    انا موجود في ميامي فلوريدا..
    http://www.miami.com
    موجود في معهد الEnglish language Institute تابع لجامعه
    Florida International University
    www.fiu.edu
    الجامعه مره قويه في تخصصات التجاره زي المحاسبه والاقتصاد يعني البزنس بس وتعتبر جامعه ببلك يعني عامه ومساحتها مره كبيره بس في اقسام مب موجوده في نفس الجامعه يعني يبيلك بسياره عشان تروح للقسم زي الهندسه يعني حق ابو 10 د بالسياره وهي ثاني جامعه في ميامي بعد جامعه ال University of Miami
    www.miami.edu
    هي جامعه هاي كلاس وتعتبر جامعه برايفت يعني تعتبر زي الجامعه الخاصه وانا سمعت انه موجود طلبه سعمدين كثير في معهد اللغه يعني حدود ال 40 ل 60 طالب.
    اما في المعهد الي موجود فيه تقريباً 12 سعودي والجامعه حدود ال 4 طلاب فقط.
    اتكلم لكم عن ميامي:
    ميامي حلوه وديره غاليه في أماكن ورخيصه في أماكن يعني كل ماتطلع شمال ارخص اما في الدون تون و الاماكن الترفيهيه غاليه نسبياً.
    انا عني نظامي البيت الجامعه المعهد الجامعه البيت بس والسكن اروح كعابي للجامعه يعني مشي يعني 10 د مشي بس السكن غالي والله ادفع 1375$ على غرفتين وحمامين وانتم بكرامه والكهرب حدود ال 80$ والماء 8$ يعني يصفالي من الراتب 600$ عشاني متشارك مع شباب في الشقه!!
    فيه مطاعم عربيه بسى غاليه نسبياً, بس الحمدلله انواع الكبسات والحركات اطبخها حتى السليق والباستا
    >>شكله بيفتح مطعم<< :gr_906:
    والحمدلله من يوم ماوصلت ماشفت ايت مشاكل من ناحيت اني سعودي والامور هذي.
    وانشالله اكون عطيتكم نبذه موجزه عن ميامي والي يبي اي شي لا يرده الى لسانه!!مع خالص تحياتي للجميع والتوفيق,,,,,
    7 "
  4. مرحبا اخوي " الفيصـــــــــــــــــل " والنعم فيك وماتقصر ..ماادري صاحي ولا نايم .....مش اكيد اجلس معاكمـ .... >>>> تتغلى ,,, انت شوف لي وانا اجهز الشنطة دايركت .......... والطيارة عند الباب:gr_916:

الفـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ تحيه لك ـ ـ ـ ـ ـ
    7 "
23 من 104 صفحة 23 من 104 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.