الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا اخوي aminعلى اهتمامك بالموضوع ولكن يا اخوي انا الان بالرياض وانشاء الله السفرة الى هولندا جامعة خروننجن قريبة لكني حاولت البحث عن معلومات حول الجامعة والمدينة ولكن ما حصلت الا على معلومات قليلة مره قدرت افيد فيها الاخوان اللي معي في نفس الجامعة ومشكور مرة ثانية على اهتمامك واتمنى لك التوفيق دائما وابدا
    7 "
  2. مرحبا شباب وبنات ..... اخوكم وليد موجود في ولاية كاليفورنيا وتحديدا بمدينة لوس انجلوس. صالرلي دحين تقريبا 4 شهور. مدينة لوس انجلوس غنية عن التعريف جداااااا رااائعه وحقت فلة وبسط. مشكلة المدينة شوية اغلى من غيرها ( التاكس 8.25%) وانت احسبها:gr_913:

المهم انا موجود بجامعة جنوب كاليفورنيا ... واحدة من اعرق جامعات العالم وتعتبر من اقوى الجامعات على مستوى العالم.... عيب الجامعه الوحيد منطقتها .. الجامعه تقع في الداون تاون .... والداون تاون في لوس انجلوس مشااااااااااااااااااكل ... :105: :106:

زي ما قلتلكم المدينة جدا راائعه وحقت فللللللللللللللة ... طبعا عندنا هوليود :99: وعندنا شواطي تعتبر من احلى شواطي العالم .... وطبعا الاسواااااق ومدن الالعاب........

انا ليه 4 شهوور بادرس في معهد اللغة تبع الجامعه .. المعهد جدا رااائع والمدرسيين اكفاء .. عيب المعهد الوحيد جميع الطلاب من شرق اسيا .. يعني ما في ولا طالب مو اوروبا او امريكا الجنوبية ... عدد السعوديين لايتجاوز ال 20- 30
    في نقطة جدا مهمة .. من غير سياارة ما تقدر تعيش في لوس انجلوس ...... انها كبيييرة ومشاويرها طويلة ...
    طبعا في اماكن سياحية تحيط بمدينة لوس انجلوس ... على سبيل المثال ... لاس فيجاس .. سان فرانسيسكو .. سان ديغوو....

الجو جدا راائع وما عندنا اعاااصير ( الله يعيين اخواننا اللي في فلوريدا) بس ممكن في زلازل ... عشان ما تخافوا الحمد لله ماجانا شي للحين ( الله يستر)

في جامعات كتيرة في المنطقة ... والميزة ان بعض من هدي الجامعات يمكن الحصول على قبول منها بسهوووووولة ....

المنطقة ملياانة بالمكسيكان ... وفي اماكن ما يتكلموا انجليزي :104:

تقريبا هادا كل شي افتكره دحين .. وللي يبغا اي مساعدة انا في الخدمة ... ايميلي عندكم ................ d_152@hotmail.com
    7 "
  3. شكراً يالغالي ولكن آ لا ن في الرياض
    انا موظف ومبتعث عن طريق جهة العمل
    وقد اخترت ولا ية ويكانسن - مدينة ميدسون
    وماشي بالاجراءات وان شاء الله لما اكون هناك او تكون بيدي اي معلومات ابغلكم بها
    7 "
34 من 104 صفحة 34 من 104 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.