الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه انا فيزت على ميزوري
    مدينة سانت لويس

وناوي اغير انشاء الله

كل اللي اعرفه عن سانت لويس انها من افضل عشرين مدينة في امريكاااااا

فيها جامعات قويه جامعة ميزوري

طبعا هي من ولاية الوسط الاسعار فيهاااا متوسطه وهذا بعض الصور المرفقه وانشاء اذا في معلومات جديده ابي اضيفهاا نسبة العرب فيها على حسب ماسمعت مو كثيره المدينة تشتهر بالقوس انا اضفت صورة له بارده
    7 "
  2. اذا وصلت على خير ... ابشروا بمعلومات كامله عن المدينة والولاية يلي راح ادرس فيها

وهذا وعدي لكم .. ولن اخلف بوعدي ... بدعواتكم يا اخوان ادعوا لي اخلص اموري . واحصل قبول مثل البشر

:gr_884: تحياتي لك اميــن
    7 "
  3. مشكوووووووووووووور يا أمين جداجداجداجداجدا على تنفيذ طلبي بحيث ان كل واحد يكتي معلومات ولايته

المهم وياليتك كاتب اسم العضو اللي طلب هالطلب (أنا )لأن لي الشرف بخدمة أصدقاءي الأعزاء

وبرضو أنا أول ما أوصل بورتلاند راح أعلمكم باكل المعلومات هناك وشكرا لك مره اخرى على تنفيذ الطلب

وسامحوني اخواني على غيابي اللي دام اسبوع لأول مره وااسف على الاطاله:gr_929:
    7 "
  4. اولآ:احب ان اقول جزاكم الله خيرا على هذه الفكرة الجميلة
    اما بالنسبة للمعلومات فهي كالتالي:
    1-ولاية مونتانا(مدينة ميزولا).
    2-الموقع:شمال امريكا .
    3-يوجد بها 60 طالب وستأتي دفعة اخرى تقارب 40 طالب.
    4-اقضي وقتي في المنتزهات والاسواق ومرافق الجامعة الرياضية والنادي السعودي.
    5-لايوجد بها مطاعم حلال ولا محلات عربية فقط وجبات السمك هي الحلال بالإضافة الى مطعم الجامعة.
    6-لايوجد مسجد (الله المستعان).
    7-لايوجد معلم مميز لكن تتميز المدينة بأرضها الخضراء الساحرة وانهارها الكثيرة
    8-يفضل الطيران لمن هم خارج الولاية والسيارة داخل الولاية والمدينة(ممكن استخدام الدراجة داخل المدينة لصغرهااو الباص -مجانا-).
    9-يوجد مباني سكنية وقرى جامعية تابعة للجامعة وايضا الاحياء قريبة من الجامعة(عند وصول الطالب يمنح سكن مؤقت ب14 دولار يوميا الى ان يتم تأمين سكن دائم له)وعموما فالسكن هنا رخيص بالمقارنة مع بقية الولايات.
    10-يوجد منتزهات وملاهي للاطفال لكنها قليلة.
    11-يقضي الشباب اوقاتهم اما في النادي السعودي(لقاء نصف شهري)او الاسواق او المنتزهات.
    12-النساء لهن لقاء نصف شهري ايضا-الزيارات العائلية الاخرى(الحمدلله العوائل هنا متواصلة بشكل ممتاز).
    وايضا الولاية لايوجد بها ضرائب وايضا لها خاصية مميزة بأن جوها العام جو دراسي وهاديء بعيد عن صخب الولايات الكبرى خصوصا للعوائل ففيها امان اكثر من اي ولاية اخرى(عند سؤالنا للعديد من الاشخاص في الولايات الاخرى).
    اخيرا:هذا ايميلي لمن اراد المساعدة ممن سيأتي الى مونتانا(ميزولا) او يريد الحصول على قبول او اي شيء اخر (shoraifi@hotmail.com)

نائب رئيس النادي السعودي بميزولا
    7 "
  5. شكراً لك اخي الكريم amin

الموضوع جميل جداً ومفيد للمبتعثين الجدد لامريكا

المهم انا للحين مأخذت الضمان المالى من الوزارة وجالس ببيتي في مكه>>>>>اذا تبي اي شي من مكه امر تراني بالخدمة

وبأذن الله اول ماتفتح ابوابها راح اقدم >>>>>على فكرررررة عندك واسطة ههههههه امزح

لاكن انا ناوي اروح ولاية Florida أو Oregon أو Washington أو California أو Colorado

لان هذه الولايات هي من وجهة نظري افضل الولايات لدراسة

ولاكن بأن الله اول مالتحق بالبعثة راح اكتب كل شي عن الولاية بالتفصيل الممل

وياخوفي اني مالتحق بالبعثة يرفضون طلبي

والله ييسر امورنا كلها

تحياتي
    7 "
  6. يا شباب السلام عليكم
    أنا توني في السعودية بس ناوي أروح ولاية فلوريدا جامعة International Floreda
    أرجو من الاخوان الي يعرف اي معلومات عن هذه الجامعة يذكرها واكون ممنونا له
    لو في جامعات أفضل منها في مجال Computer Engineering أرجو أن تفودني بها
    وشكرا
    ليساتي جديد طازه.....:gr_907:
    7 "
4 من 104 صفحة 4 من 104 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.