الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قريبا ان شاء الله وفي 28-5-2007 بداية الدراسه للماجستير بامريكا

في ولاية الينويز مدينة( ماكومب ) وهي مدينه جامعيه صغيره الاغلبيه من سكان المدينه يعملون بالجامعه ولدي معارف في هذه المدينه من االزملاء والزميلات ..

والدراسه بها مريحه جداا ان شاء الله

اسم الجامعه : ( وسترن الينويز ينوفيرستي )
    ماجستير رياضيات ونسأل الله التوفيق

واذا فيه احد من الزملاء من الممكن التشرف بمعرفته وخدمته في اي شئ

مع تحياتي واحترامي للجميع

اخوكم
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    انا كنت في ولاية Pennsylvania , مدينة Philadelphia و اقمت فيها لمدة 5 اشهر .. والصراحة معهدي كان كويس و التيتشر حبوبين مرررة وكنت في المعهد التابع لجامعة University Of Pennsylvania ... و كنت ساكنة On Campus والشقة كانت غالية مرررررة و المدينة : يعني نص ونص " لكن الكامبوس كان حلو و هلكتني الرطوبة والحر <<< يعني يمكن الرطوبة اكثر من جدة :gr_882:
    و طبعا القبول في الجامعة كان صعب جدا غير انه اصلا ما لقيت فيها تخصصي و المدينة كانت شوية خطيرة ..
    والصراحة ما كان عندي صاحبات :gr_907: من السعودية .. كلهم اجانب و المعهد كله كوريات و يابانيات .. حسيت اني طفشت منهم رغم انه المعهد كويس بس كنت حاسة بوحدة ..
    وبعدها نقلت على ولاية Colorado , مدينة Denver ... وفعلاً.. دنفر مدينة تحبها من اول يــــــوم :87: من جد ما شا ءالله مدينة حلوة و هادية و مناسبة للدراسة و لقيت فيها صاحبات سعوديات و ايضا انا درست المستوى الأخير في المعهد التابع لجامعة University Of Denver - ELC و فعلا المعهد قوي جدا ... و كانوا يعطونا Homework مفيد جدا .. وطبعا لقيت تخصصي في جامعة University Of Denver والحمد لله استقريت و لقيت شقة رخصية و كويسة On campus
    بالنسبة للمطاعم : توجد مطاعم عربية كثيرة و محلات للحوم الحلال و نشتري منها دايما
    اسعار السكن : مناسبة جدا و متوسطة
    المدينة Denver : الصراحة حلوة وهادية و احلى شي فيها الفصول الاربعة : ربيع و شتاء و صيف و خريف ... وانا من الاسباب الي خلتني انقل من Philly : الرطوووبة لأني كان نفسي اغير عن جو جدة ... " بس طبعا جدة غير :113: , و ايضا اسعار السكن غالية في Philly و المدينة شوية خطيرة
    واي احد عنده سؤال عن دنفر لا يتردد
    ..
    7 "
  3. موضوع حلوووووو

بس انا للحين في السعودية وان شاءالله رحلتي في تاريخ 24/ 3/ 2007م الى ولاية اورجن مدينة كورفالس .
    ون شاء اللهاول ماوصل راح اتواصل معكم واي شي تبغونه عن الولاية انا تحت امركم

و بالتوفيق للجميع
    7 "
43 من 104 صفحة 43 من 104 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.