الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - في البداية اتقدم بشكري للمشرف على طرح هذا الموضوع وهذا الإهتمام بالأعضاء وافيدكم باني من مدينة الرياض ولاانوي الذهاب للخارج ولكن اعجبني المنتدي واحببت المشاركة معكم وتقبلوا تحياتي
    7 "
  2. لو سمحتوا اخواني اللي عند اي معلومات عن مدينة بيتسبيرغ في ولاية بنسلفانيا ياريت يقولي اني بدرس اللغه في المعهد اللي تبع الجامعه اتمنى تقولوا الي كيف مستوى التدريس وبعد اذا عندكم معلومات عن الجو واسعار الايجار هناك لأني بسافر بتاريخ 7 اوغسطس يعني باقي 26 يوم وياريت تخبروني ويش الجو هناك لمن اسافر عشان اخذ احتياطي ومشكورين
    7 "
  3. يا شباب أنا لسا حرووح أمريكا وغالبا سياتل ويارب أتساعدوني بكل المعلومات اللي تفيدني وكمان إذا في أحد مسافر قبل شهر 8 أنا ممكن أخاويه أمريكا لأنو السفر مع أي أحد أحسن من السفر لوحدك وبتمنى تستجيبوا لطلبي بليييييز وأكييد كل المعلومات رح تكووون عندكون بعد ما أوصل على أمريكا وأنا تقريبا رح سافر إما 27 /7 أو 3/8 بالكثير بليز ساعدوني عشان أغطيلكم سفري بشكل كاااامل وافي بإذن الله

أخوكم مرهف الأحساس
    7 "
54 من 104 صفحة 54 من 104 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.