الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه اخوي
    انا لسا بالرياض بعون الله بدرس بولاية تكساس في مدينة ارلنقتون
    وحال توفر معلومات لدي عن المدينه والجامعه بتكون موجده عندك لستهيل الحصول على المعلومه للاخوه الاحقين بنا
    شكـــــــــرا
    7 "
  2. هلا حبايبي يعطيكم العافيه....
    انا ياحلوويين فولاية بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا,, مدينة حلووووة فيه مسلميين كبيرة تلقى فيها اسواق ومطاعم عربيه كبيرة.. في الصيف جوها حار والشتاء برد والثلوج تنزل اخر شهريين من الشتاء فبراير ومارس...اسعار الشقق غفه وصال تترواح بين 800-1000 دولار..للاسف مافيها محلات تمشية كبيررة مثل شواطئ او غابات.. لكن فيها تمثال روكي الملاكم والدرج اللي كان يجري عليه في الفيلم...
    فيه مسجديين كبيرة وقريبه,, فيه نظام باصات جدا ممتاز,,فيه متحاف للفنون والعلوم....
    اخوانا السعووديين البهم مستاجريين في مجمه اسمه اللنكون القرين, مجمع نظيف وراقي وشققه ممتازة,,مناسب جدا لحبايبنا اصحاب العوايل امن وامن وجيرانك سعوديين كثيررر..
    ميزتها انها قريبة من نيو يورك واشنطن دي سي واغلب الولايات الرئسيه.. تبعد تقريبا 2 ساعه عن نيو يورك و3 عن دي سي...
    فهيا معاهد انجليزي وايضا معهد كابلن لاختبارات الجي ار اي والامكات والرخصه الامريكيه للاطباء,,,
    فيها جامعه بنسلفانيا من افضل 5 جامعات بالعالم, ايضا جامعه تمبل, جامعة دركسل,جامهد سانت جوزيف,,,
    السكان اغلبهم سووود,,متركزيين في مناطق معينة,,نسبة الجاريم فيها مرتفعه حبتيين على ذمة الحكومه الامريكيه..

تلقى هنا جبنة بوك السعوديه, فول المراعي الخضراء, معمول تمر السعوديه
    اي شئ يخطر ببالك,,ههههههههه في بقاله عربيه فيه اشكال وانواع,, وبرضوو فها مسلخ مصري يذبح بطيقه اسلاميه وتيس ثني على كيف كيفك يطلع لك ب 170 دولا تقريبا.. انصحك لاتنسى قدر الضغط )))

تحيااااااااااااتي للجميع
    7 "
  3. AMIN اشكرك من كل قلبي على الموضوع الجميل والمفيد جدا...واشكر ايضا جميع اعضاء المنتدى..وانا صراحه الان متواجد في استراليا ((مدينة الاوهااااام)) وانا معزم انشاالله التحويل منها والذهاب الى امريكا اذ الله اراد..وانا صراحة محتار جدا اي ولايه واي جامعه اقدم عليها علما باني من محبي المغامرات قلت هذا علشان تحطو في بالكم اني ادور على الملاهي والترفيه طبعا هذا المطلب يكون بعد الدراسه طبعا..لاني صراحه مابي اعيد الغلطه اني رحت استراليا..وشكرا للجميع..(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
74 من 104 صفحة 74 من 104 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.