الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

[you] ضع معلومات ولايتك هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الشكر لكل واحد وحده شاركو في الموضوع والله يسعدهم دنيا واخرة.
    اسم الولاية: متشقن المدينه :ديترويت
    اسم الجامعه :wayne state unversity
    انا في الرياض بس ان شاالله بعد 3 اسابيع رحلتي
    وكيف اذا ابي اطرح مواضيع او اسئله في المنتدى لني جديد على النتديات
    والف شكر
    7 "
  2. أنا الى الان لم اسافر الى امريكا
    لدية نية للمواصلة الدراسة فحصلت على هذا المنتدى الرائع وشاركت فيه للحصول على المعلومات الكافية التي تفيدني في مشواري
    شكرا على هذا المنتدى الأروع على الإطلاق ،،،،
    7 "
  3. بيض الله وجهك يأمين على هذا الموضوع لاكن انا حاليا متعثر وبقوووووووووه انا في هيوستن من 27 جولاي تقريبا لي 8 ايام وقاعد اطق باب كل جامعات امريكا لعل او عسى احد يعادل لي شهاده الدبلوم من كليه الجبيل بتخصص هندسه كيميائيه وبصراحه محتااااااااس لاليلي ليل ولانهاري نهاااااار الكلام موجه للجميع اذا احد يعرف جامعه يعطيني خبر الله يفتحها في وجهه وين ماراح ووين ماجاء ويسهل له امره ويرجع بالشهااااده الكبيره هههههههههههه يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
    7 "
  4. اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولاً-*اخي امين انا عاجز عن الشكر لك خاصه لآنك المطور لهذا الصرح المفيد والشلال الذي يتدفق بالمعرفه والنصح والتعاون على البر والخير..
    ثانياً-* شكراً لك الافضل على هذي الفكره يا رائع والى الافضل عزيزي..
    ثالثاً-* لن انسى اعضاء هذا المنتدى ايضاً بشكرلكم انتم في جميع بقاع الدنيا شكراً لكم جميعاً ويا بختك ياوطن بعيالك راجعين يأذن الله رافعين راسك.
    * * * * * * * *
    اسم الجامعه :FORT HAYS STATE UNIVERSITY
    رقم المدرسه: KAN214F00181.000

مكان الولايه جغرافياً : هذا الرابط اذا ممكن من الاداره المنتدى اظهار الرابط
    ( http://maps.google.com/maps?f=d&hl=ar&geocode=5282512529698994773,39.0344 82,-94.575714;3456741102524645786,38.872043,-99.339780&saddr=Forsyth+Library,+600+Park+St.,+Hay s,+KS+67601+)
    اسم الولايه : KANSAS STATE
    عدد الطلاب :خمسه طلاب لست متاكد ولاكن حسب ماقالت لي الجامعه.

* شباب انا في الرياض لسا موعد الفيزا 08\09\2008
    انا في حاجه ماسه لمعلومات عن الولايه من حيث المعيشه الى اخ..., وذا فيه احد من الشباب متواجد في الجامعه او عنده معلومات ياليت يراسل اداره المنتدى وياخذ ايميلي.

* علماً اني على حسابي الخاص, الجامعه اخذت رابطها منموقع الوزاره هل يعني انها معتمده (هندسه كهربائيه) مبدئياً.
    انا في الانتضار
    7 "
90 من 104 صفحة 90 من 104 ... 408589909195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.