الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات

قبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية student09
    student09

مبتعث مستجد Freshman Member

student09 غير معرف

student09 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى STUDENT , بجامعة U of T
    • U of T
    • STUDENT
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 24th, 2009, 05:36 AM

انا ربي وفقني و لقيت شخص ساعدني علشان احصل على قبول ولله الحمد للماستر تبعي..طبعا دفعت مبلغ بس المهم اني لقيت القبول و الله يسرلي.. أي احد محتاج قبول.. لا يستحي يقولي وانا ارسله معلومات الإتصال بهذا الشخص.

الله يوفقني وياكم...
  2. مشكووووووووور وماتقصر بس الي يبي قبول ترى طريقة سهلة
    عن طريق النت تراسلهم لا أكثر ولا أقل
    بس الناس تستغلنااااااااا ياجماعة الخير
    أحنا صحيح مانعرف الطرق كيف نسوي بس للأسف جدا كسولين وخوافين ومنهم أنا
    بس أنا أستفدت من الي نصبوا علي وقاعد أراسل للشباب بس مش قبول جامعي لا أراسل للملحقية
    ويعطيك ألف عااااافية
    7 "
  3. أخوي الأطلال

انت عارف انا حاولت اسوي هذا الشي بس كان عندي صعوبة في كتابة السيرة الذاتية و خاصة اني عمري ما سويتها, والشي الثاني كتابة ال letter of intent
    انا بحياتي ما سمعت فيها و اقسم بالله اني حاولت اجمع افكاري واكتبها بس طلعت ركيكة ولكن هالشخص سوالي ايها. بصراحه هو غير عن غيره.

انا ما انكر انو في نصابين وانا طحت في اثنين الأول اخذ مني مبلغ ولا جابلي شي و الثاني لطعني و صرفني لما ما قدر لين لقيت هالشخص من النت وأنا تعاملت معاه شخصيا..
    7 "
  4. انا بنت يعني أختكم

أنقبلت في U of T

طبعا معدلي عالي ولله الحمد وهذا اللي ساعدني ...بس مثل ما ذكرت ما اعرف اكتب بإسلوب اكاديمي المطلوب للقبول من السيرة الذاتية و الletter of intent
    واللي تعتبر من الاساسيات اللي الواحد ينقبل فيها طبعا انا اخذت اوراقي ودرستها زين قبل المقابلة و الله وفقني ولله الحمد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.R
    سويتي مقابلة لية انتي طبيبة

ولا المقابلة لكل التخصصات

مبروك عليكي القبول صراحة الجامعة هذي ارفضت طلاب كثير بس باين انهم بدو يستحون شوي على وجههم

لان في طلاب معدلات زينة تم الرفض لهم
    الله يبارك فيك وعقبال كل الأخوان والأخوات

بصراحة كنت عايشة بعذاب وضغط نفسي لمدة شهر الله لا يوري العدو..
    و الله يوفقنا اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.