الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهووووووووووو خبر لو جبر خاطر

ياهووووووووووو خبر لو جبر خاطر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية werl7
    werl7

مبتعث جديد New Member

werl7 كندا

werl7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى كندا , تخصصى وسيط , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • وسيط
    • ذكر
    • الدنيا, الرياض الغبراء
    • السلفادور
    • Feb 2009
    المزيدl

February 25th, 2009, 11:36 AM

السلام على الجميع
    ابي مساعده حقيقية مو كلام وبس
    موضوعي كالتالي انا ابي اطلع ادرس على حسابي في كندا (فانكوفر)لفترة الين ربي يفرجها وننضم للبعثة المطلوب ياحبايبي قبول معهد محترم لمدة سنة بالداون تاون بشرط انه يكون السداد كل شهر بشهره مو دفعه وحده يعني ممكن اول شهر اسدده من هنا قبل لأنه حرام ادفع سنه كامله او ستة او ثلاث اشهر ومايعجبني واغيره ادخل في تعقيدات انا في غنى عنها
  2. شف وانا اخوك حتى تلحق في البعثه لازم يكون عندك قبول جامعي مشروط وما يكفي بس معهـد
    فركز على قبول الجامعه وطلع الفيزه عليه وهو المهم والمعهـد امره سهـل
    كلم هالرقم 0014166686685 وهم يجيبون لك قبول جامعي وبعد ما تطلع الفيزه يرتبون لك المعهـد وتدفع شهـر بشهـر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MasterTRU
    شف وانا اخوك حتى تلحق في البعثه لازم يكون عندك قبول جامعي مشروط وما يكفي بس معهـد
    فركز على قبول الجامعه وطلع الفيزه عليه وهو المهم والمعهـد امره سهـل
    كلم هالرقم 0014166686685 وهم يجيبون لك قبول جامعي وبعد ما تطلع الفيزه يرتبون لك المعهـد وتدفع شهـر بشهـر
    مشكور اخوي على مرورك الكريم
    عندي استفسار بسيط وهو في حال جبت قبول مشروط من الجامعة في بداية 2010 هل السفارة ماراح تعطيني الفيزا الا مع قرب موعد الدراسة؟
    لان لو صار الوضع كذا فهي مشكلة لان ودي بعد ماخلص من القبول والجمعة ودي اطامر بالوزارة لين اجيب قرار الابتعاث وامر اركاب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MasterTRU
    لا ماهي مشكله السفاره تطلع لك الفيزه وتعطيك فيزه مدتهـا على الاقل سنه تقدر تسافر من اليوم اللي طلعت فيه الفيزه او قبل اخر يوم تنتهي فيه
    انت ما تقدر تطامر عند الوزاره قبل ما تطلع الفيزه
    بالضبط هذا الي اقصده انه بعد الفيزا
    استفسار اخير ادري كثرت عليك الرقم اللي فوق صاحبه لو طلبت منه قبول في جامعة معينة او منطقة ممكن يساعدني؟
    7 "
  5. هلا أخوي
    عندي نصيحة أو توضيح
    يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    حبيت أوضح لك عشان ما تنصدم
    كندا وامريكا تحتاج وقت واجراءاتها تطول خاصتا بموضوع الفيزة يعني ممكن تأخذ الفيزة شهر وممكن 3 شهور بس أختصار للوقت جب قبول معهد وقدم على الفيزة بعدين قدم على قبول الجامعة
    على ما توصل الفيزة يكون قبولك الجامعي وصل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم القياصرة
    هلا أخوي
    عندي نصيحة أو توضيح
    يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    حبيت أوضح لك عشان ما تنصدم
    كندا وامريكا تحتاج وقت واجراءاتها تطول خاصتا بموضوع الفيزة يعني ممكن تأخذ الفيزة شهر وممكن 3 شهور بس أختصار للوقت جب قبول معهد وقدم على الفيزة بعدين قدم على قبول الجامعة
    على ما توصل الفيزة يكون قبولك الجامعي وصل
    طيب لو جبت قبول لازم اسدد مدة سنة والا وش السالفة
    لاني ودي اسدد شهر بشهره او سيمستر من هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.