الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب تكساس وبالتحديد سان أنطونيوا...... ضروري

طلاب تكساس وبالتحديد سان أنطونيوا...... ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهجلة
    الهجلة

مبتعث مجتهد Senior Member

الهجلة الولايات المتحدة الأمريكية

الهجلة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طالب
    • ذكر
    • San Antoneaou, Tx.
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 26th, 2009, 05:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم أخوتي واحبائي مين معاي في نفس هذه المدينة

<< وده يحصيكم عشان يجيب معاه هدايا لكم
  2. خخخخخخ
    نفس المعهد حقي على العموم أنا دراستي كانت 2 مارس وأجلتها الى 30 مارس أتمنى أنك تفيديني عن السكن وكيف المعهد ممتاز ولا لا والقبول الي معاك هل هو قبول جامعه ولغه ولا لا ؟

وشكراً

وأتمنى أي أحد من الاخوة معانا يساعدنا وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجلة
    خخخخخخ
    نفس المعهد حقي على العموم أنا دراستي كانت 2 مارس وأجلتها الى 30 مارس أتمنى أنك تفيديني عن السكن وكيف المعهد ممتاز ولا لا والقبول الي معاك هل هو قبول جامعه ولغه ولا لا ؟

وشكراً

وأتمنى أي أحد من الاخوة معانا يساعدنا وشكراً
    اهلين
    بالنسبه للسكن مرا مالقيت حولين الجامعه
    كلو مليان
    حاليا أنـا حأسكن في سكن الجامعه نفسو
    إيجاره في الشهر 730 دولار
    7 "
  4. مرحبا ياجماعه انا داخل عندكم في الموضوع عرض بس عشان انا حابب انشاء الله اني اجيكم على سان انتونيو انا من الناس الي كانت رحلتي يوم ٢٢ - ٢ وانا دحين الحمدلله وصلت مدينتي بس لسه مابدات دراستي حتبدا انشالله في مارس ٩ وانا ادرس في ELS والله ياجماعه انا من قبل مااسافر وانا اسمع عنو كلام زي الزفت ودحين لمن جيت هنا اتاكدت انو مرره ماينفع حضرت كم كلاس لقافه مني وسالت الناس كلهم مهم مبسوطين يعني في شباب وبنات في المستوى التاسع والسابع وهمه لسه مايفكوا الحرف
    ترى في معهد في سان انتونيوا مرره ممتاز وصاحبي بيدرس هناك مرره يمدحوا وانا انشالله ابغ ازبط اوراقي اني احول على تكساس بس السؤال دحين ::: كيف البلد حلوه والا لا ؟؟؟؟
    انا هدا كمان اكتر شي يهمني بعد المعهد يعني الاقي فيها فله وانبساط وروحات وجيات والا تكوه في البيت
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.