الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رقم جوازي في I-20 رقم جوازي القديم .... وش السواه يا الربع..؟

رقم جوازي في I-20 رقم جوازي القديم .... وش السواه يا الربع..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .: طلال :.
    .: طلال :.

مبتعث مستجد Freshman Member

.: طلال :. الولايات المتحدة الأمريكية

.: طلال :. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة university of pittsburgh
    • university of pittsburgh
    • student
    • ذكر
    • pittsburgh, PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 26th, 2009, 08:36 PM

السلام عليكم..

يا اخوان جاني القبول ولقيت رقم الجواز فيه هو رقم جوازي القديم فيه احد مرت عليه الحاله هذي او عنده خبر فيها

اتنمى تساعدوني ...... اخوكم متوهق.
  2. ما فـهـمت والله , كيف الـقـبول يحطون فـيـه رقـم الـجواز ؟ ؟ على أية حال الـمـوضوع بـسـيـط إن شـاء الله. راسـل المـعـهـد أو الجامعة اللي أصـدرت لك القبول وخبـرهم بالمشكلة , وخـلهم يـرسلون لك قبول جديد أو يعلمونك وش تسـوي.
    7 "
  3. والله مشكله كبييييييرة يا اخوي .. خلاص راح يقبضون عليك اول ما تاصل امريكا ... لوووول
    سهالات يا حبيلك .. مهنا شين تسايد .. كلم المعهد وقلهم رقم الجواز اللي في I-20 يختلف .. وابيكم تصدرون لي I-20 جديد .. وبس .. ويرسلونه لك على عنوانك وين ما كنت .. ترا هم احرص منك على الشي هذا ( يقدرون الدراهم) لول

بالتوفيق ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرساتشيـ
    والله مشكله كبييييييرة يا اخوي .. خلاص راح يقبضون عليك اول ما تاصل امريكا ... لوووول
    سهالات يا حبيلك .. مهنا شين تسايد .. كلم المعهد وقلهم رقم الجواز اللي في I-20 يختلف .. وابيكم تصدرون لي I-20 جديد .. وبس .. ويرسلونه لك على عنوانك وين ما كنت .. ترا هم احرص منك على الشي هذا ( يقدرون الدراهم) لول

بالتوفيق ...
    يا حبي لك انت ............ طمنتني يالغلا . بس اخاف يطوووول.

اخذ شهرين على ماجاء القبول الأول بس الثاني انشاء الله مايطوول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.