الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS CLEVELAND Ohio منين معاي في نفس المعهد 29 مارس

ELS CLEVELAND Ohio منين معاي في نفس المعهد 29 مارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    فيه شئ نسيت تأخذه

فيه شئ جبته وندمت انك جبته

علمني عشان اعمل احتياطي

كم اجيب معي مبلغ تقريبا
    جيبي معاك اللي تبين لايردك اي شي اللاب توب والملابس واي حوسة تبين تجيبنها جيبها
    واشوف انك تجيبين معاك مبلغ الفين دولار يكفون واذا وصلتي افتحي حساب في البنك
    ومافيه شي ماجتبه انا ولاندمان الا على الاكل ماجبت معاي صح فيه مطاعم لبنانية وشامية بس بعد ماينفع اكلهم لازم الواحد يطبخ
    اقولك تجيبين لي معاكي بهارات واشيا تنحط على الرز نفسي اسوي كبسة
    واذا بغيتي اي شي ممكن تسألين وانا حاظر
    تحياتي وننتظر وصولكم بالسلامة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرقع 13
    هلا انا معاكم انشاءالله والحين في واشطن وبكره جاي كليفلاند ياليت تعطوني معلومات عن المدينه وعن المعهد
    اخوي مصرقع تحياتي لك والحمدلله على السلامة بالنسبة للمدينة هادية جدا ومناسبة ماقد اعطيك تفاصيل ارجع للمواضيع القديمة وبتلقى اي شي تبغاه بس انت جاي جاي استكشفها بنفسك
    وبالنسبه للمعهد يقع داخل الحرم الجامعي لجامعه case westren universty
    ومعنا اخوان سعوديين ومعنا شرق اسيوين والمعهد هادئ ومناسب واذا تبي تشوف صور عن المعهد ارجع لموقعهم على الانترنت www.els.edu
    وانصحك تتصل على هذا الفندق وتسكن عندهم ليش؟
    الفندق تبع المعهد والجامعه وكل اللي فيه طلاب المعهد والجامعه ثاني شي عندهم رخيص والباص اول ماتطلع من باب الفندق قدامك وعلى محل الفلافل احلى فطور وعلى المعهد وعندهم عقد شهري اذا مارارح تسكن عند عائله انصحك البقاء في هذا الفندق

عنوان الفندق : Days Inn and Suites Cleveland. 3614 Euclid Ave Cleveland, OH 44115
    وهذا رقمهم اول ماتوصل المطار تدق عليهم وتقولهم انك وصلت يجون ياخذونك للفندق مجانا طبعا انتبه لاتركب تاكسي راح يكلفك كثير 2163618969
    وهذا موقعهم على الانترنت www.daysinn.com
    واذا تبغى تفاصيل وخريطه الفندق ادخل العنوان على خرائط جوجل وبيطلعلك تفاصيل الموقع
    تحياتي لك اخوي واذا احتجت شي انا في الخدمة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.