الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب امريكا الجدد او اللي بيجون ياليت تنتبهون !!!!

لطلاب امريكا الجدد او اللي بيجون ياليت تنتبهون !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك اخوي والحمدلله على سلامتك ..
    أشوفك معطي الموضوع اكبر من حجمه
    الموضوع مايستاهل هذا كله كلن عقله براسه ويعرف خلاصه ! الي بيحب يدشر اول مايجي هنا بتلقاه دايركت على البار ! والي مابراسه دشره بيعرف يميز معادن الناس ، ومن ناحية الحشيش والخمر مو كل السعودييين تحصل عشره في المية ، وياكثر ماتتعرف على سعوديين تتمنى انه اخوك
    الي بقوله نصيحه اخ مجرب في امريكا من وقت ليس بقصير الي جاي هنا يستفيد من سنة اللغه اذا تبي ترتاح خمس او سبع سنين في امريكا أكرف في اللغه وحاول تستفيد مهوب معناه انك تنجح بالمعهد ، معناه تشد حيلك بالدراسه وتختلط مع امريكان لان المعاهد تعطيك تقريبا من عشرين الا ثلاثين بالميه من مفاتيح اللغه والباقي عليك !! ولله اعرف لك ناس بيكملون السنه بامريكا مايعرفون يدبرون أمورهم كله من لعب البلوت وجلسه مع السعوديين وكبسات أنا اقول لاتقطع السعوديين بالعكس خفف من الجلسات قد ماتقدر واختلط مع الاجانب بعد ماتكتسب اللغه تقدر كل يوم تجتمع لو مع مية سعودي يوميا ماعندك مشكله
    الله يوفقكم جميعا واي استفسار عن اي حاجه في امريكا الخاص تحت خدمتكم وان شاءالله الله يجملنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stronger
    OMG

قسم بالله جسمي قشعر لا حول الله

نصيحه للي مايفكر في نفسه ولى يهمه فكر في اهلك الي ينتظرون انك تتخرج اليوم قبل بكره وكون قد الامانه والثقه الي اعطوك اياها

نصيحتي الثانيه
    اذكر الله يذكر ويحفظك من كل عين ومن كل شر

الله يسهلها علينا ويردنا لأهلينا سالمين رافعين الراس بشهادتنا اللهم امين

ومشكور اخوي على الموضوع القوووي

STRONGER

نفس كلامي ألي كنت بقوله
    7 "
  3. انا حاب انصحكم من اغلبية الشباب السعوديين هنا والله العظيم وللاسف انهم تعبانيين وخربانييين لابعد درجه والمشكله الكبيره انهم يزحفون بك يعني يبونك معهم وللاسف اغلبهم بزاريين يعني مايتعدى ال20 سنه

اباقولكم بعض المواقف اللي حصلت لي واللي شفتها هنا

اول شيء اغلبهم مو حق شراب بس لا اغلبهم حشيش حشيش حشيش
    انتبهوا المشكله ان المستجد اول مايجي يتعلق باي سعودي وانا ما الومه يبي الفزعه وفي الاخير يجد نفسه معهم ويحشش ويشرب ويسكر وضاعت الطاسه بينهم

آه بس يامبتعث ورب البيت جبتهآ على الجرح

ياأخوان اليوم كان فيه مدري وش يوم خاص بالايرلنديين يلبسون اخضر في اخضر

وتشوف هالوراعين وبسميهم وراعين لان فعلآ ماهم رجال ولا مقدرين مسؤوليه كونك مبتعث لا وسعودي لا وفوق هذا كله مسلم الديانه اللى صارت عندهم اسم بس

تشوفهم طاقين الاخضر ويتمشوون معهم لقيت واحد وسألته قلت وش يعني لك اليوم الايرليش قال مدري والله بس شفت العالم لابسينه لبسته معهم يعني مع الخيل ياشقراء ودي والله وقتهآ صكيته مخمس من القهر اللى فيني

وفوق هذآ كله والله مايركعونها ولا يعرفون الصلاه انا ابي اعرف كيف تبي الله يوفقك وانت ولا تعرف القبله وينهآ
    ولحد يقول لي كيف عرفت هذا احنا تجمعنآ واقول لهم صلاه اللى يتسدح واللى يفتي من عنده يقول جمع وقصر واللي يمر عليه وقت الصلاه مرور الكرام

العتب على وزاره التعليم العالي ابتعثت عآلم ماتدري وين ربي طاشها ماخذه الابتعاث فله ووناسه

لكن بالمقاابل وربي يافيه رجال يرفعون الراس وربي خوتهم بالغربه نستني الغربه نفسهآ رجال مايلهيهم شي عن الصلاه وقت الدراسه دراسه ووقت الجد جد ووقت اللعب لعب ماسكين انفسهم مثلونا خير تمثيل

من القهر طلعت كل هالكلام والمعذره
    7 "
  4. والله كلااااامك صحيييييييح 90% من السعودييين مهببل مو طبيعييين بارااات شررب موب طبيعي وخاااااااااصه في أورلاااااااندو الله يشفيييييهم ..وحتى الأجااانب الي 24 ساعه عندهم خرابيط مايسوون سووااات السعوديييين فشلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووونااااااا الله ...... من سفركم وجابكم هنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أمريكا
    والله كلااااامك صحيييييييح 90% من السعودييين مهببل مو طبيعييين بارااات شررب موب طبيعي وخاااااااااصه في أورلاااااااندو الله يشفيييييهم ..وحتى الأجااانب الي 24 ساعه عندهم خرابيط مايسوون سووااات السعوديييين فشلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووونااااااا الله ...... من سفركم وجابكم هنا

افا والله الا ياكثر بزاريننا في اورلاندوا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أمريكا
    والله كلااااامك صحيييييييح 90% من السعودييين مهببل مو طبيعييين بارااات شررب موب طبيعي وخاااااااااصه في أورلاااااااندو الله يشفيييييهم ..وحتى الأجااانب الي 24 ساعه عندهم خرابيط مايسوون سووااات السعوديييين فشلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووونااااااا الله ...... من سفركم وجابكم هنا
    لاعاد 90% رايحين فيها و 10% صاحين؟؟؟ لا كذا تو متش نو واي

و الـ 10% خلينا نقول نصهم يطلعون بلغه وشهاده اجل وش خلينا؟؟ اذا كذا معناها راحت ابو البعثات في الهوااا

فيه الناس الكويسه والناس الي مضيعين واعتقد الاشياء هذي تصير اكثر بين الـ teens الا الي هداه ربي

وبعدين معليش ياناس لاتقولون الموضوع اكبر من حجمه والكلام هذالحظت الجمله هذي تترددفي المنتدى لا الموضوع مو هين ولازم فيه نصح وتذكر للاجيال الجايه والي على الحافه يرجع يصحصح
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.