الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب امريكا الجدد او اللي بيجون ياليت تنتبهون !!!!

لطلاب امريكا الجدد او اللي بيجون ياليت تنتبهون !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه حبيب القلب على الموضوع الحلو والله والله والله انا صار لي موقف مشابه هالموقف اللي هو :
    جينا من الملحقيه اللي هو اليوم الثاني على المغرب رقينا الغرف في الفندق طبعا ماااحد يعرف احد لكن تعرفنا على بعض المهم قلنا الوعد بعد صلاة العشاء ننزل ونجلس مع بعض المهم نزلنا قالوا الشباب نبي نطلع قلت لهم وين نطلع واحنا في ذا المقطعه (فندق كمفورت ان) قالوا خلنا نروح الفندق اللي جنبه نبي نروح البار قلت لهم مايصير من اول يوم تو ترى لاحقين خير قالوا بنروح قلت يلا معاكم المهم دخلنا الفندق قالوا غالي ماغالي قال واحد من الشباب خلنا نروح البقال نشتري الاغراض ونرجع الفندق المهم رحنا البقاله مارضى يبيع الشباب ( اظاهر الملحقيه محرصين عليه) المهم تعشينا ورجعنا الا واحد من الشباب مسكت معاه حشيش الا يبي يحشش قلت يااااااخي عيب عليكم سووا اللي تبونه الا الحشيش تراه هو ام المصايب الا الشعب معزمين ينتظرون واحد يجيب لهم مواعدينه بس الحمدلله انه ماجاهم صارت له ظروف .

فهذا موقف من المواقف اللي بصراحه عرفت ان بعض الشباب اللي يجون هنا يعتبرونها رحله سياحيه مدفوعة التكاليف .
    الله يبعدنا عن كل حرااااااااام وخصوصا الحشيش و الله يوفقنا لما نحبه ونرضاه ولا اقدر اضيف الا الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه الصلاه ومماملكت ايمانكم
    7 "

2. الله يوفقك ويوفق امثالك و المسلمين اجمعين

انا بصراحه ماشيت الداجين عندنا بالسعودية ومالقيت منهم الا الرسوب
    كنت ادرس في الكلية التقنية ورسبت سمسترين وبعدها جاء الوالد قالي والله ماتجلس بالبيت فاضي اخذني على معهد لغة وجلس المعهد ثلاث شهور وحاول الوالد يدخلني جامعة وجاني قبول بجامعة الملك سعود بس فاتني مارحت قدمت ملفي بسبب ضروف واضطريت ارجع الكلية

بعد مارجعت الكلية حسيت اني مابقدر اكمل فا سحبت ملفي

وسجلت في جامعة بالبحرين على حسابي
    والوالد ماقصر معي بشيء

بس والله اني رحت البحرين وعرفت اني كنت امشي غلط و عرفت ليه كنت ارسب
    بسبب الناس الداشرة
    والله اني اذا جيت ابغا اطلع الدينار اعرف وين بيروح وش بيجيب لي
    كنت اسلم اجار شقة 1800 واشترطة على الوالد انه يرسلي مصروف الشهري لايزيد عن 800
    اقسمها 200 عزبة اكل 150 بنزين و الباقي اقسمه على باقي الشهر = يعني دينار ونصف او دينارين باليوم بس 450 اقسمها في 30 يوم
    والبشهر اروح السينما مره او مرتين وباقي الويكند كنت العب مع ربعي في صالت بلياردوا

ومرت الشهور وصرت اوفر اوقات يجي نهايت الشهر يبقى عندي 4 دينار و اوقات 6 دينار

واعرف شباب كانوا معي في البحرين سعوديين مايجي نصف الشهر ماتشوف في جيبه نصف دينار
    حتى مره واحد جاء يشكيلي حاله ويبغا فلوس مني اعطيته وصرت اجذ واعطي معه وقالي ان ابوه يرسله شهرياً 1200 ريال مصروف ((( ياعالم وين تطير هذاي 1200 ريال ))) ويوم قلت له اني اخذ 800 ريال واعيش فيها الى نهايت الشهر استغرب .

المهم علمته كيف يقسم فلوسه وتركته في سبيله

والان انا اراسل جامعة في امريكا عشان ابغا قبول عشان الدراسة

ومااقول الا الله يوفقكم ان شاء الله ويكتب لكم مافيه خير

7 "
  3. تحية اكبار لكل الكبار

نعم اقف اجلالا لك اخي

والله اني عرفت ان شعبنا مثل عنز البدو اللي طاحت بالمريسة لكن الله يرفع المريسة ويرفع عنز البو عن بعض شبابنا

لا اقول الا ابيض واجه بس عى راسك طاب من الفلقة

الله يصلح الحال ويكثر من امثالك ياذيبان

7 "
  4. OMG

قسم بالله جسمي قشعر لا حول الله

نصيحه للي مايفكر في نفسه ولى يهمه فكر في اهلك الي ينتظرون انك تتخرج اليوم قبل بكره وكون قد الامانه والثقه الي اعطوك اياها

نصيحتي الثانيه
    اذكر الله يذكر ويحفظك من كل عين ومن كل شر

الله يسهلها علينا ويردنا لأهلينا سالمين رافعين الراس بشهادتنا اللهم امين

ومشكور اخوي على الموضوع القوووي

STRONGER
    7 "
  5. الف شكر لصاحب الموضوع وابي اقول اصلا مالقى البعثات الا هالاشكال واحنا ياللي على حسابنا
    واللي كدتنا الحياه واعمارنا على 25 و26 نبي نلتحق ماعطونا وجه
    وفي النهايه مااقول الا خلو بزارين الابتعاث ينفعونك ياوزاره ويابلد "
    ويابلادي واصلي ،،،،
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.