الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب امريكا الجدد او اللي بيجون ياليت تنتبهون !!!!

لطلاب امريكا الجدد او اللي بيجون ياليت تنتبهون !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث وافلقني لاطلعت
    مبتعث وافلقني لاطلعت

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث وافلقني لاطلعت الكاميرون

مبتعث وافلقني لاطلعت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى anything , بجامعة AOSU
    • AOSU
    • anything
    • ذكر
    • doesn't mater, nothing
    • الكونغو الديمقراطية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 28th, 2009, 09:08 AM

بسم الله الرجمن الرحيم
    اول شيء انا ماودي اخوفكم او اقلقكم او اقعد اغثكم بس بذمه وضمير انصحكم لوجه الله تعالى
    شوفوا انا اصلا كنت انزل مواضيع حلوه عن امريكا بس هنا وقفه ابيكم تركزون عليها كثييييييير
    وهي نصائح على السريع وانا خبره ولي باع طويل في الدراسه والخربطه الله يبعدكم عنها
    اخواني اخواتي الله يحفظكم ويهديكم ويردكم لبلادكم بالشهاده اللي ترفع الراس يارب

انا حاب انصحكم من اغلبية الشباب السعوديين هنا والله العظيم وللاسف انهم تعبانيين وخربانييين لابعد درجه والمشكله الكبيره انهم يزحفون بك يعني يبونك معهم وللاسف اغلبهم بزاريين يعني مايتعدى ال20 سنه

اباقولكم بعض المواقف اللي حصلت لي واللي شفتها هنا

اول شيء اغلبهم مو حق شراب بس لا اغلبهم حشيش حشيش حشيش
    انتبهوا المشكله ان المستجد اول مايجي يتعلق باي سعودي وانا ما الومه يبي الفزعه وفي الاخير يجد نفسه معهم ويحشش ويشرب ويسكر وضاعت الطاسه بينهم

لكن فيه سعوديين تحطه على الجرح يبرى وهالناس من اشكالها تعرفهم تلقاه خدوم يساعدك يروح معك يفتح حساب ويصلح لك كل اللي تبي لا وبعضهم يحط من فلوسه ويسكنك معه ببيته وفي غرفته لين تستقر والاغلب لا ملعون صلايب وسخ قذر يضيعك معه ويعيشك جو الخراب ويرفع بك

اخواني اخواتي انصحكم تعالوا بقوة قلب وكرش بالوجه اترك المهايط وعلوم القبايل ببيتكم والسيء قله اقلب وجهك والزين حطه بعيونك

مهما حدتك الظروف والغربه لاتلتجي لسرنبت والدشير والقذرين التجيء لله قبل كل شيء ورح للفاهم والعاقل والرزين تراه هو اللي بنفعك بعد الله

خلوني اعلمكم قصه حصلت معي في اول مره اجي هنا في امريكا طبعا انا كنت اعرف الاجواء وقد درست قبل كذا في دوله ثانيه وانكرشت بسبة امور مماثله ولكن الحمد لله كبرت وعقلت وعرفت راسي من ساسي المهم وصلت لامريكا وبعد ماخلصت من واشنطن اتجهت لمدينتي وكانت رحلتي اخر الليل ونسقت مع معهدي علشان يستقبلوني وقالوا خلاص بيستقبلونك ناس سعوديين
    المهم استقبلوني وكانت الفاجعه رحت معهم ودورة فندق مالقيت قالوا خلاص نام معنا ورحت ونمت معهم وبعد ماحطيت راسي الا هالحشيش والشراب والبنات والقروشه وتعرفون ريحة الحشيش اقصد دخانها حتى وانت ماتحشش تسطل وتروح فيها

قمت وقلت ياناس عيب عليكم انا ضيف خلوني ارتاح وبعدها بكيفكم بصراحه وش اسوي ما معي الا الله ثم هم لان الجو بارد ومافيه فندق والوقت متاخر المهم نمت هذاك اليوم وقمت الصباح بدري وهم متسدحين لا ولقيت بجنبي بنت والحال حال الله لايعودها ذيك الايام

طلعت من عندهم واخذت اغراضي وطلعت وامشي بالشارع مثل الخبل وقف لي سعودي قال اساعدك قلت ياليت وداني فندق وسكنت وعينت من الله خير وهم يتصلون علي وقالوا وينك قلت مقفاك انت وياه لا اشوف واحد منكم

المهم جوني وترجوني اني ما اعلم الملحقيه ومدري وشو قلت ابشروا اصلا انتم ماشفتكم وما ادري عنكم بس ابعدوا مني

انتهى الموضوع وخلص جاء يوم من الايام في الويك اند وسافرت وبصراحه قلت خلني اروح البار ماعليش باكون معكم صريح رحت ولقيت سعوديييييييييين الى مالانهايه ورايحين فيها جوني وانا جالس سلموا علي ومن وين انت ومادري شنو قلت مقفاك انت وياه قالوا مالك بالحشيش قلت لا قالوا توك جديد قلت الا خبير يامخفه انت وياه بسس ياورع ضف وجهك لا اتوطا ببطنك ورحت ومن عقبها قلت لا بار ولا خروج في الليل ولا احتكاك بالسعوديين الا الطيبين اللي اصلا هو يقولك وينصحك

المهم نصائحي لكم ترا الحياه هنا غير بكل تفاصيلها هنا كل شيء منفتح كل شيء متوفر فانت انتبه على نفسك ومن رفقاء السوء البعض يجي هنا ويقول يارجال بشرب بيره بس لكن ماتلقى نفسك الا طاب باالحشيش وامور شينه الله يحفظكم منها يارب

يااخواني اخواتي انتم جايين علم وامور زينه فلا تحط نفسك اسير للخراب اذا تقدر تتزوج فانا انصحك لان الزواج بيعقلك وبيثبتك وبيحسسك بالمسؤوليه

لاتروح بار لاتروح بار لاتروح بار
    لاتطلع بانصاف الليالي
    لاتجامل على حساب نفسك اكرش بس بادب وخفه
    لاتكون انطوائي وخواف
    اندمج مع الشعب وفرفش نفسك بعقل وذكاء
    تروا هنا رحلات مع المعهد مع الاسر الامريكيه مع السعوديين الطيبين

انا اقول للشباب تزوجوا احسن
    واقول للبنات ابتعدوا عن البنات الصيع وياكثرهم تروا عندنا نوعيات الله بالخير ياتلقاه بالجم اقصد بالنادي شورت وتفسخ وسماعات واغاني وعلى بالها منفتحه ومتحضره وهي اصلا مسكييييينه

لا حول ولاقوة الابالله

اقول لكم بالفم المليان اذا عرفت تحفظ نفسك بتعيش واذا عطيت نفسك هواها بتروح فيها

وتروا امريكا دوله حلوه واذا عرفت تعيش فيها بتحبها ويمكن ماتطلع منها بس اعرف عيشها

انا ماودي اخوفكم بس ابيكم حريصين واللي عنده استفسار او يبي مساعده من هنا احسن له ياخذ ارقام النوادي السعوديه للطلاب من الملحقيه بالنسبه لمدينته

وانا حاضر اللي يبي مني مساعده او اوقف معه في مدينتي يبشر اهم شيء ماتضيع وانا حاضر
    وابشر ومن عيوني
    اهم شيء مايصير لكم اللي صار لي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم
    مبتعث وافلقني لاطلعت واصلا خلاص انفلقت وخلاص

قود باي اكس كيوزمي بوردن انفرميشن >>>>>>>>>>قاعد يذاكر الولد!!!

2. سلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم كلامك صحيح لاصحاب النفوس الضعيفه والايمانهم بالله ضعيف

والي يخاف الله مكان ما توديه وتحطه يظل يخاف الله ورسوله

مساكين تلاقاااه ماكل هوى بالسعودية والولد مولع ويحط حرته في لبعثه ويهمل الدراسه ويطلع بلوشي

شكرا لك
    7 "
  3. تسلم اخوي على النصائح

والله التجارب هي المحك في الحياه وهي الي تعلم الواحد

بس التجارب بالشي الصالح

مو يقول الواحد اجرب الخرابيط ذي وتجرفه لأشياء هو بغناء عنها

والمفروض الواحد يكون الله بين عيونه وفي باله بكل شي يسويه لا يقول ما احد شايفني أو يقول هي مره وتعدي

لا الي تتعامل معاه في الخرابيط ذي هو قاصد انه يطيحك فيها ويبغاك انت الي تكون طريقه لتوفيرها
    والله هذي بلاوي الواحد يكون حريص انه يبعد عنها

وننصح الشباب بالتعاون فيما بينهم بالشي الي يعود لهم بالفايدة

والبنات يتنبهون لأنفسهم ولا يحسبون انفسهم بالتفصخ والتعري ان هذي الحريه والتطور

الشخص يأخذ الايجابيات من الدولة الي مسافر لها مو يأخذ السلبيات ويترك الايجابيات

والله يحفظ الجميع انشاء الله ويسهل لكل شخص أمره

والنيه النيه النيه يا لشباب

أصلحوووووووووووا النيه
    7 "
  4. حمدلله على السلامة أخوي..
    الله يبعدنا عن رفقاء السوء ومجالسهم..
    ويحبب فينا خيار خلقه..
    أقولك شئ...: علم الملحقية عليهم وخلها تأدبهم!! بكرة يسوون مصيبة ويقولون السعوديين كلهم كذا!! والإيقولون المسلميين فيهم ويخطيهم!! يعني بصراحة لالالالازم تكلم الملحقية وتقولهم خليها تشوف حل قبل مايضيعون عيال البلد!!
    "الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين"
    7 "
  5. اولا اشكركم على ردودكم الحلوه والف شكر لكم

الله يهدي الحال بس

اخوي بيليه الف شكر على شعورك الطيب انا حاضر ارسل لي ايميلك وانا حاضر

فرح الف شكر ومعك حق بس الملحقيه عارفييييييييين كل شيء واصلا هم اغلبهم متوقفه مكافائتهم وامور سيئه واغلبهم بينكرش للسعوديه

وفي الاخير مانقول الا الله يهديهم ويصلح حالهم ااااخ بس شوهه صورتنا الله يهديهم
    7 "
  6. السلام عليكم

كلاااااااااام سييييييييييييييم

الله يكتب لك الأجر

والواجد ماينسى يدعي كل يوم اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي

الله يحفظ شباب المسلمين

بقولك قصة صارت بزوجي وهو الحين يدرس في امريكا يقولي ان المعهد كان مسوي لهم عشاء المهم راح للمطعم الي معزومين فية دخل ولقى كم واحد من الشباب تحت الا يسمع صوت بالدور الثاني ويرقى وش يشوف رقاصة لابسة من غير هدوم وكل الشباب جالسين وانواع الفلة المهم زوجي على طول راح بيطلع الا يلحقة واحد سعودي وين يارجال اقعد معنا ولا ماجازلك الوضع ؟؟ قالة زوجي لا ماجازلي وطلع وخلاهم

ويحكيني عن واحد معة بالجامعة سيولف علية ويقولة متى ناوي ترجع وكيف الأجازات وش بتسوي فيها ؟؟ قالة انا لي سنتين بأمريكا ولا مرة رحت لسعودية وباقي سنتين ولا راح ارجع فيهم
    زوجي استغرب الا شوي وتجي القير فرند حقتة ويقولي انها ( صاروخ ) فمستحيل بتركها ويروح السعودبة

من جد بكيت يوم قالي هالموقفين

الله يحفظ الجميع

الله يستر على شباب وبنات المسلمين

ياليت في حل للمهزلة هاذي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد أسم
    السلام عليكم

كلاااااااااام سييييييييييييييم

الله يكتب لك الأجر

والواجد ماينسى يدعي كل يوم اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي

الله يحفظ شباب المسلمين

بقولك قصة صارت بزوجي وهو الحين يدرس في امريكا يقولي ان المعهد كان مسوي لهم عشاء المهم راح للمطعم الي معزومين فية دخل ولقى كم واحد من الشباب تحت الا يسمع صوت بالدور الثاني ويرقى وش يشوف رقاصة لابسة من غير هدوم وكل الشباب جالسين وانواع الفلة المهم زوجي على طول راح بيطلع الا يلحقة واحد سعودي وين يارجال اقعد معنا ولا ماجازلك الوضع ؟؟ قالة زوجي لا ماجازلي وطلع وخلاهم

ويحكيني عن واحد معة بالجامعة سيولف علية ويقولة متى ناوي ترجع وكيف الأجازات وش بتسوي فيها ؟؟ قالة انا لي سنتين بأمريكا ولا مرة رحت لسعودية وباقي سنتين ولا راح ارجع فيهم
    زوجي استغرب الا شوي وتجي القير فرند حقتة ويقولي انها ( صاروخ ) فمستحيل بتركها ويروح السعودبة

من جد بكيت يوم قالي هالموقفين

الله يحفظ الجميع

الله يستر على شباب وبنات المسلمين

ياليت في حل للمهزلة هاذي
    صدقتي يااختي والله يحفظ زوجك ويحفظكم يارب

صدقتي لا وتلقينهم يحطون صور بنات ومصورين معهم على الفيس بوك وعلى بالهم انا حنا اللي مظبطين وهذولا حبيباتنا لكن الموضوع اصلا ان البنات هنا اكثرهم يعني 70 في المئه حقين حشيش ويلقون شقق سعوديين ويصرفون عليهم خلاص الوضع تمام

الله يصلحهم والله الحال يقطع القلب

وانا انصح بالزواج ياناس انصح وبقوه مع اني عزوبي بس انا ناوي لان الزواج والله هو اللي يخليك تستقر والله

وشوفوا كل المتزوجين مبدعين في الدراسه واحسن نفسيه من العزوبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.