الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري ابغى اجابة لسؤالي ؟؟؟

ضروري ابغى اجابة لسؤالي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي معاي زميلاتي بنات سعوديات بالكلاس معاهم بس قبول لغة والجامعه أذا جيتي هنا دوري بمزاجك لا ينصبون عليك المكاتب بـ1200 ريال ولا غيرها
    أذا جيتي هنا فيه معاهد تابعه للجامعات يعني مجرد دخولك المعهد يعطونك قبول للجامعه
    للتنبية
    أنتبهي من النصابين العرب والمرتزقة في السعودية وفانكوفر لأنهم مجرد مايشوفون سعودي يشوفون فلوس تمشي على الأرض وهمهم بس ياخذوا فلوس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي
    هو صحيح ما يرد ولكن لا الومه لانه مشغول مرره والقبول يجيبه بسرعه هائله
    وهو يقدر الحالات المستعجله والله يوفقك
    الله يسمع منكــ
    االذهبي قد تعاملت مع ذا المكتب؟؟

صح لسانكـ يالطلال بس أنا بكالوريوس
    لازم من قبول اللغة والجامعة والا مااقدر اصدر قرار الابتعاث

مشكورين عالمرور
    7 "
  3. بإمكانك مراسلتي على الإيميل بالتخصص المطلوب وسأقوم بموافاتك عن إمكانية الحصول لك على قبول جامعي من أحد الجامعات المعترف بها في كندا. حيث أن لي خبرة معقولة في هذا المجال.

nader1984s(@)yahoo.com
    مع حذف الأقواس
    وعلما بان هناك مقابل مادي نظير الخدمة المقدمة.

وبالتوفيق إن شاءال.له
    7 "
  4. يالغلا اذا انتي مووجوده في الرياض..,, في مكتب اسمه خبراء التعليم في شآرع الضباب ..,, عمارة رقم 13 واسم العماره اسكان المعذر .. < تبين اعطيك رقم البروكسـيه بعد ههههههههه << واذا انتي بمدينة اخرى راح اساعدك بآذن الله ..,, لكن زي هالمكتب ما اظن فيـه من ناحية السرعه .. المكتب هذا جآبلـي قبول معهد وجامعه في اربع ايام وربـي ..

تحيآتي لك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـمـلـكـة
    بإمكانك مراسلتي على الإيميل بالتخصص المطلوب وسأقوم بموافاتك عن إمكانية الحصول لك على قبول جامعي من أحد الجامعات المعترف بها في كندا. حيث أن لي خبرة معقولة في هذا المجال.

وبالتوفيق إن شاءال.له
    مشكووور أخوي وبراسلك عالايميل ان شاءالله بس منتظرة رد الوزارة .
    7 "
  6. أخوي SRHAN
    اذا امكن رقم المكتب ووجزيت خيرا عالمعلوووومة

يـا الأطــــلال
    أختلاف النااااس عن بعضها ليس عيبا فيهم او فينا
    أقتباس:(لو لغتي زي العالم لأجيب لها قبول اليوم قبل بكره)أشـــــــــكـــــــــــــــركـــ أخــوي
    والله يوفقكـ انشاءالله ويوفق كل طالب علم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.