الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد انجليزي+ ادراه مشاريع

معهد انجليزي+ ادراه مشاريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aou1980
    aou1980

مبتعث مستجد Freshman Member

aou1980 كندا

aou1980 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة AOU
    • AOU
    • student
    • أنثى
    • كندا, Dammam
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 1st, 2009, 09:27 AM

هلا السلام عليكم جميعاااااااااا يااخوان ابغى مساعده منكم الله يوفقكم ياااااااااااااااارب
    انا تعبت وانا ادور معهد للغه وابغى بنفس الوقت اخذ كورس ادارة مشاريع او بزنس لمدة 8 اسابيع في امريكا طبعا انا يهمني مايكون غالي مره
    كل المكاتب الي كلمتهم يعطوني الشهرين ب 20000 ريال وانته طالع يعني قصة ظهر

اتمنى من اي شخص يدرس هناك يساعدني
    طبعا انا يهمني المنطقة بعد والمواصلات لاااحد يقولي قريه او مدينه صغيره ترى مااحب واخاف فكرت ادور في هيوستن وبعدها قولت لا كالفورنيا لانو خاطري مره اني اروح والت ديزني
    حلميييييييي من يوم انا صغيره بس ماعرفت المكاتب دوخوني الله يسعدكم الي يعرف يقولي لانو ابغى اقطع التيكت الحين لانو في عروض على التذاكر وصايره رخيصصصصصصصه
    الله يوفق كل من يساعدني يارررررررررب
  2. مرحبا اختي ..

انا سجلت في الموقع بس على شان ارد عليك لاني كنت ادور بيرنس انجليش ولقيت الحمدلله وسجلت وقت ممكن امي اقدر افيدك ..

اول معهد لقيته اسمه EF (Education First ) وهذا طبعا معهد عالمي وموجود في كل دول العالم وموجود في الخبر تحديدا وومكن افيدك بكل المعلومات مثل ..

المعهد عنده انواع كثيره من الكورسات لكن بكلمك عن البزنس بما انك مهتمه طبعا الكورس بالاسابيع وانتي تحددين الاسابيع اللي تبينها غير انه يوفر لك السكن اللي يناسبك لكن مشكلته ان كورس البزنس ماهي موجوده الى في ولايات معينه مثل بوستن وفلوريدا ميامي ونيورك منهاتن ..
    الاسبوع عباره عن ٣٢ كلاس موزعه على النحو التالي

١٤ جنرال انجلش
    ٦ كلاسات ماب
    ١٠ كلاسات بيزنس

بالاضافه الا ميزه مره عجبتني في البرناج انو في محاضره في البزنس اسبوعيا من احد دكاترة الجامعات

وهذا موقع المعهد ووممكن تتعمقين فيه اكثر EF Education First – The World Leader in International Education والشخص المسؤل عن البرامج الدوليه في مكتب الخبر اسمه محمد نفيد (هندي)

اما المعهد الثاني فهو ِELS من اشهر المعاهد في امريكا وفيه نفس البرنامج تقريبا بس ماتعمقت فيه لكن ميزته ان خيارات الولايات كثر لانه انتشاره في امريكا اكبر وهذا هو الموقع Welcome to ELS!

واذا جيتي لنصيحتي بنصحك ب ال EF لاني سالت طلاب ف يامريكا وقالولي انه ممتاز وعلى هالاساس انا سجلت بنفس الكورس (البزنس ) لمدة ٤ شهور وطلعت علي التكلفه بالكامل ٤٢ الف شامل المعهد والسكن والاكل ..

والله يوفقك ان شااء الله
    7 "
  3. الله يعافيك لا شكر على واجب .. سوري علر التآخير بالرد بس كنت بالدوام

انا بدرس اول شهرين في بوستن وشهرين في ميامي ( هذا المخطط الى الحين ) ويمكن اغير من بوستن الى نويورك لانه لسى عندي وقت ودراستي تبدا ب ٢٧ ابريل والسبب اني ابي احتك بالناس وبالاضافة الى ان خيراتي محدوده
    وبالنسبه للسكن انا ماراح اكون مرتاح مع عائله على شان كذا بيكون بسكن المعهد ان شااء الله علما ان السكن مع العائله ارخص ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.