الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواتي المبتعثات طالبة مساعدتكم في حل مشكلة فيزا المرافق السياحية

اخواتي المبتعثات طالبة مساعدتكم في حل مشكلة فيزا المرافق السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني الطالبة و أبوها تضيع بين نظامين مختلفين ! أمريكا ما عندها شي اسمه أب مرافق و عندنا لازم يكون في أب مرافق ؟! طيب احنا الطالبات الاتي لا حول لهن و لا قوة إيش يسووا ما يدورا @@ لازم كانت الوزارة تساعدنا من هذه الناحية و تطلب من الحكومة الأمريكية معاملة خاصة للأب طالما أننا نكسبهم كومة فلوس بالدراسة عندهم !

عموما الله يعين المبتعثات على هذه الحالة و يوفق الجميع

F2 أصلا للزوج و الأولاد ، لكن في الملحقية قالوا ما يهم ؟! نتبع كلام مين ما كنا عارفين ، فحطيت لأبوي B2 لأنه ما عنده I-20 و لا كان مخطط يدرس ، لكن في الملحقية قالوا لنا يمكنه يحط F2 و لا هو لازم أنه يدرس full time بل part time ( ولا أحد قلنا هذا الكلام إلا بعد ما طلعنا الفيز و جينا أمريكا @_@ الله يسامحهم @_@ ) part time أعتقد أنه يدرس وقت ما يبغى ووقت ما يبغى يعني الدراسة ما تكون شادة و فقط في دراسة اللغة

لاحظوا أنه F1 دراسة اكاديمة ( مهمة للأخوها يبغى يدرس جامعة ) F2 دراسة لغة فقط ! لأنه إلي يبغى يدرس جامعة في أمريكا لازم تكون فيزته F1 و ليس F2 فانتبهوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam

F2 أصلا للزوج و الأولاد ، لكن في الملحقية قالوا ما يهم ؟! نتبع كلام مين ما كنا عارفين ، فحطيت لأبوي B2 لأنه ما عنده I-20 و لا كان مخطط يدرس ، لكن في الملحقية قالوا لنا يمكنه يحط F2 و لا هو لازم أنه يدرس full time بل part time ( ولا أحد قلنا هذا الكلام إلا بعد ما طلعنا الفيز و جينا أمريكا @_@ الله يسامحهم @_@ ) part time أعتقد أنه يدرس وقت ما يبغى ووقت ما يبغى يعني الدراسة ما تكون شادة و فقط في دراسة اللغة
    مـسـتـحـيل الأب أو الأخ أو الـعـم يـقـدموا على F-2 . الزوج والزوجة والأبـناء فـقـط يـقـدروا .

ومـصـيـبة المـلـحـقـيـة تـقـول الـكــلام هــذا .!.!.!.
    7 "
  3. إي و الله لازم يكون موضوع مثبت و مهم ، لأنه مهم جدا ، و أنا اعتبره مشكلة كبيرة للمبتعثات .... لكن في الملحقية حاولوا أن يتحاشوا الإجابة عن أي سؤال عن هذا الموضوع لأنهم ما يعرفوا اجابته القاطعة *_*

أخوي ممدوح وش نسوي @-@ قل هذا الكلام للملحقية ! أنا ما حطيته F2 لأني لما قريت معنى F2 لقيت لأنه للزوج و الأولاد فقط . بس ايش نقول عاد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam
    إ
    أخوي ممدوح وش نسوي @-@ قل هذا الكلام للملحقية ! أنا ما حطيته F2 لأني لما قريت معنى F2 لقيت لأنه للزوج و الأولاد فقط . بس ايش نقول عاد
    لـقـد أسـمـعـت َ لـو ناديت ِ حـيّا * * ولكن لا حـيـاةَ لـمـنْ تُـنـاديْ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الريف
    يا جماعة معقولة محد مره بالحالة هاذي يفيدنا !
    اي والله اختي نحتاج احد مرا بهل التجربه
    يعني خلال هل المراحل الثلاثه السابقه مافي احد طلع اخوها بفيزه سياحيه ومر بهل الظروف
    الله كريم ويسرها لي ولك
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.