الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواتي المبتعثات طالبة مساعدتكم في حل مشكلة فيزا المرافق السياحية

اخواتي المبتعثات طالبة مساعدتكم في حل مشكلة فيزا المرافق السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يازهور الريف اللي يجاوبك عن هذا السؤال السفاره الامريكيه لانهم هم اصحاب النظام اللي يحدد على المرافق اللي جاي بفيزه سياحيه انه لازم يخرج بعد 6 شهور..واعتقد ان الفكره انه مو لازم يرجع للسعوديه يقدر يسافر لاي بلد قريبه ويرجع عشان يجدد الفتره بس مااعرف المده اللي لازم يقضيها برا امريكا وبس تحتاجي تسألي الملحقيه اذا يتكفلو بتذكرته ولا لا...وانا أأكد كمان معلومات الاخ اللي ذكر ان الF2ما ياخذها الا الزوج والاولاد وهذي المعلومه مذكوره بكل وضوح في موقع السفاره الامريكيه...يعني ريحي نفسك واسألي السفاره واكيد حيعطوكي الاجابه الصحيحه وترجعي تفيدي اللي في نفس وضعك هنا..موفقه باذن الله
    7 "
  2. الله يجزاك كل خير ( رضاك يارب)

بالنسبة للسفارة المعلومة ذي انا عارفتها ومتأكده منها لان السفارة ما عندهم اعتراف بمرافق غير الزوج وقالوها له توصلها وتتطمن عليها وترجع وان شاء الله هذا بعدهم ربي حيفرجها ان شاء الله باي طريقة

انا ببحث عن الموضوع وبسأل وان شاء الله اذا عرفت شيء بلغتكم فيه وان شاء الله نلقى حل
    7 "
  3. معليش يازهور شكلي ما وضحت نقطتي..انا قصدي تسأليهم عن خروجه اذا يقدر يروح دوله قريبه وكم الفتره اللي يقضيها قبل مايرجع..لان انا اخويا كان مرافقي وكان طالب سياحيه واعطوه خمسه سنين بس اللي قابلتنا في السفاره قالتله ابغى ااكد عليك انك لازم تطلع بعد 6 شهور..بس للاسف ما سالناها عن التفاصيل عشان اخويا كان طالع لفتره بسيطه الين يجي محرمي الثاني اللي كان مقدم على f1....الله يفرجلك الامر ويريح بالك
    7 "
  4. بالعكس الأخو المرافق أسهل من الأب المرافق .. الأخ يطلع من أخته على فيزة f2 ( بس ما أدري إذا يعني لازم يكون معاه I-20 و لا ، لأني أعتقد لما تعبي قائمة الفيزا F2 لازم فيه خانة رقم SEVIS ، لكن بالضبط ما أعرف لأني ما مريت بهذا الوضع ... لكن في حل لكن فيه مخاطرة شوي ، طلعي لأخوك فيزا B2 و بعد ما يجي أمريكا معك كمرافق و بعد ما يحصل على I-20 من المعهد إلي معك غيروا فيزته إلى F2 من أمريكا نفسها .. لكن الخطر إنك ما تضمني قبول تغيير الفيزا مئة في المئة ... حيبت أنه أقلكم جربوا هذه الطريقة ، لكن من الظروف الشخصية إلى بأشوفها ترا أمريكا النظام فيها شديد و ما تمشي أي شي ، فانتبهوا لهذه النقطة .. يعني أفضل لكم أنكم تجيبوا قبول I-20من السعودية من نفس المعهد إلي أنت فيه .. و عن الضمان المالي لا تقلقوا عليه يمكنكم الحصول عليه من الملحقية في واشنطن ! و الله أعلم !
    7 "
  5. بس حيبت أني أنبه أنه توقعوا أنكم ما راح تشوفوا المكافئة لشهر كامل من وصولكم لأمريكا ، يعني أول شهر راح يكون كل شي على حسابكم الخاص .. فاعرفوا أنتوا لأي ولاية رايحين وحددوا أسعارها -و أسعار الضرائب - و انتبهوا للسكن و السيارة و المواصلات العامة عشان لا تضيعوا أول ما توصلوا ، ترا ما في أحد يسأل عنكم بعد ما تخلصوا من واشنطن .. ترى أمريكا مهي رخيصة ! بس حيبت أنبهكم عشان لا تتفاجئوا
    7 "
  6. تاشيرة الزيارة ممكن تتمدد (من داخل امريكا) لفترة ستة اشهر بشرط ان يتم طلب التمديد قبل انتهاء مدة التاشيرة ولازم يكون سبب التمديد مقنع. اتوقع اذا ذكر في الطلب انه مرافق لمبتعثة مع ارفاق الوثائق الي تثبت الشي هذا بيمددوا له التاشيرة. بعد التجديد احتمال كبير يعطوه تاشيرة مدتها اطول من التاشيرة الاولى. اتوقع هذا افضل حل.

بالنسبة للتجديد من كندا ، مااتوقع انه صعب بس لازم تكون الوثائق كاملة. انا جددت تاشيرة ال F-1 قبل سنتين في فانكوفر وماصادفتني اي صعوبات. الصعوبة الرئيسية في هذه الحالة هو انكم تلاقوا موعد. عليهم زحمة مو طبيعية.
    7 "
  7. الله يسهلها علينا وعليكم
    بس اختي بنت ادم الاخ ما يعطوه فيزهf2
    ان شاء الله كلها سهلات يارب
    واحنا بنحاول في الطريقه الاولى اللي قلتيها انا نحول فيزته هناك الى f2 واذا ما تحولت ماله الا يرجع السعوديه ويطلب فيزه طالب من اول وجديد
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.