الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواتي المبتعثات طالبة مساعدتكم في حل مشكلة فيزا المرافق السياحية

اخواتي المبتعثات طالبة مساعدتكم في حل مشكلة فيزا المرافق السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهور الريف
    زهور الريف

مبتعث مستجد Freshman Member

زهور الريف الولايات المتحدة الأمريكية

زهور الريف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة ...
    • ...
    • MS
    • أنثى
    • usa, ولايات الشرق
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

March 1st, 2009, 09:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي المبتعثات اللي سبقتونا بالتجربة مع مشكلة فيزة المرافق السياحية وضرورة خروجه من امريكا ياريت تكفووووووووووووون تفيدونا بخبرتكم وايش افضل طريقة واسهل واوفر جربتوها ومشيت؟؟؟

الله يوفقكم دنيا واخرة محتاجة اجابة شافية ضروري لنبدأ بالاجراءت

وشكرا لكم
  2. انا ما ادري كيف النظام والقوانين في اميركا بس انا بكندا عملت نفس الشيء اللي عملته الأخت أعياد انك الأحسن تطلعي فيزا طالب للمرافق, وعشين تطلعي فيزا طالب لازم يكون عنده قبول معهد او جامعة وبس هذا اللي انا اعرفه واتمنى اني افدتك والله يسر امورك ااااامين
    7 "
  3. و الله أكبر معاناة للطالبة المبتعثة هي فيزا و الدها المرافق ، راح يتعبوا الأب المرافق في حجات كثيرة جدا !!!! أنا صار لي أسبوع في أمريكا و عكسوا على أبوي في أشياء كثيرة ... و غير حكاية 6 أشهرو يطلع حتى حساب بنك ما خلوه يفتح ، و الله أعلم إيش القادم !

فيه طريقة قالوا أنه يطلع فيزا f2 ( دوام جزئي ) و يطلع له قبول لغة ( خليه يطلع قبول لغة ) و الضمان المالي راح يعطونك هو من الملحقية

و فيه طريقة ثانية و مهي أكيدة و حذروا منها هو إما يسافر المرافق كندا بعد ما يطلع فيزا كندا ( و هذه الطريقة الخطيرة و الغير ممدوحة ) أو يطلع فيزا المكسيك و يسلفر هناك و يرجع و قتها ما يحتاج يرجع السعودية .. بس كلها تعب

و فيه طريقة ثالثة أنه يطلب تمديد 6 أشهر ثانية من دائرة الهجرة ، بس حطي في بالك أنه يعتمد على سنه و سيرته في أمريكا و فلوسه ، كمان ما في أحد راح يساعد ( يعني مثل الملحقية ) يعني أنت وحظك ....

فأنت اختاري بين f2 أو b2 و لا تنسي أنه بالدراسة ( اعتقد ) لازم يكون في حضور و اختبارات و هذا الكلام .. بس أعتقد أنه مهو لازم يدرس على طول أو شي مثب كذه ، لأنه من ناحية الدراسة مثل ما قالت لنا الملحقية تدقق دائرة الهجرة على الطلاب و الدراسة !

إذا فيه استفسار ثاني أسألي بس هذا إلي أنا جاني في بالي أكتبه دحين

و لا أنسى إذا رحتي الملحقية تأكدي أنهم يكتبوا اسم أبوك في البطاقة إلي يعطوك هنا من الخلف ( خلف البطاقة ) لأنه هذا أول مطب أكلته و نسيت ( أصلا ما كنت أعرف ولا أحد قلنا ) و لا ما راح يكون له ضمان صحي .. أنا دحين ممن هذه الناحية أبوي مهو تحت ضمن الضمان الطبي ( حسب ما قالوا لنا ، لأنه كل واحد جالس يقول كلام ، و ناس تقول اسمه نزل في الكمبيوتر و ناس تقول لازم اسمه يكون في البطاقة ) و لأني ما لقيت سكن لساع فما عندي عنوان عشان أرد البطاقة للملحقية و يرسلوا وحدة ثانية !
    7 "
  4. الله يجزاكم بالخير جميعاااااااا

وفعلا احنا الله العالم بنا حوسونا بين انظمة امريكا في الفيزا وانظمة الملحقية مشكلة فيزا لمرافق الوالد الامريكية متعبة

وجزاك الله كل خير اختي بنت ادم افتديني كثيييير تصدقي ما انتبهت ولا كنت ادري عن موضوع البطاقة والضمان الصحي لازم اتأكد بس ما اعرف كيف ؟

بالنسبة لكندا خوفتيني احنا قلنا هذا اخر حل بس ايش المشكلة وليش محذرين منها ؟؟؟

الله يعين ويساعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.