الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق واحد وطالبتين ؟ لحل مشكلة التذاكر

مرافق واحد وطالبتين ؟ لحل مشكلة التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهور الريف
    زهور الريف

مبتعث مستجد Freshman Member

زهور الريف الولايات المتحدة الأمريكية

زهور الريف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة ...
    • ...
    • MS
    • أنثى
    • usa, ولايات الشرق
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

March 3rd, 2009, 08:07 PM

السلام عليكم

جات على بالي فكرة بس ماني عارفة هي صح ولا لا

فكرتي انه تجي اختي تدرس ويصير يستحق تذكرة مره مني ومره منها ؟

هل ممكن يخلون مرافقي مرافق لاختي وتنصرف له تذكرتين بالسنة

ترى انا اجهل بالانظمة بس خطرت الفكرة في بالي قلت استشيركم وامكن احد سارت له يبشرنا

وشكرا لكم
  2. اللي اعتقده ان المرافق لو كان مرافق لوحده او عشره حيكون له راتب واحد بس المهم ان المبتعثات يكونو في مدينه وحده عشان شرط المرافقه واتوقع التذكره حتكون وحده برضه لان اجازات الجامعات متقاربه وخصوصا في الصيف وبعدين مايقدر يسافر مع وحده ويخلي الثانيه حيعرفو انها جالسه بدون محرم ولا لأ؟؟
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههه . . الله يـهـديك ويـصـلحـك يـا أخـتـي , مـخـيّـلتـك واسـعـة . . الـمـرافق يـسـتـحق تـذكـرة كـل 9 أشـهـر , وما يـقـدر يآخـذ أكـثر من تـذكـرة في الـسنة حتى لو كان مُـرافق لـ 6 أخـوات. ما تـمشى هـذي على الماليّة. المـلـحقية ضايـعة وصادمة في جدار في كل شي , إلا في ما يـتـعلّـق بالأمور المالـيّة.
    7 "
  4. حياكم جميعا والله يسعدكم دايم ان شاء الله

والله انا واكتب الموضوع كنت اضحك عزت وانا افكر باي حل ؟؟؟ لا تلوموني الواحد احيان نفسه يسوي من المستحيل ممكن.

الله يوفق الجميع ويعيننا على المعاناه

اخ ممدوح لو تكرمت ياريت تفيديني بالنسبة لموضوع زياره اي دوله قريبة وليش مشددين وهل يأثر حتى لو كانت لمرة واحده لان الثانية ان شاء الله ننزل كلنا على السعودية ؟؟ رجعت افكر بعقل اكثر هههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.