الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELS Berkely وش رايكم فيه واللى يشوف اى فرع غيره لايبخل

معهد ELS Berkely وش رايكم فيه واللى يشوف اى فرع غيره لايبخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ebn Faisal
    Ebn Faisal

مبتعث مستجد Freshman Member

Ebn Faisal الولايات المتحدة الأمريكية

Ebn Faisal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف حكومي , بجامعة KSU
    • KSU
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • Najd State, NJ
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 4th, 2009, 12:07 AM

السلام عليكم اخوانى واخواتى انا جانى قبول فى معهد اى ال اس مدينة بيركلى وش رايكم فيه واذا فيه افضل منه لاتبخلون علينا بمشورتكم اى واحد يدخل يعطينا رايه فى كل شى واكون لكم من الشاكرين ودمتم...
  2. وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيركلي على ما سمعنا من الطلاب الجيدين انها جيدة كمدينة علمية .. او دراسية
    وهي اصلاً المدينة طلعت عشان فيها جامعة كاليفورنيا فرع بيركلي ..

ياخي انا مبتعث .. بس لين الحين مابدت دراستي رحلتي على 22 مارش ان شاء الله وبوصل على بيركلي 25 مارش ..

بس يابن فيصل اذا كان تقدر تحول من اي معهد تجاري الى معهد جامعي هذذا احسن وهذا شي معروف

لكن كل شي متعلق بمرحلة اللغة اللي انت عايش فيها ..

يعني انت اصلاً كيف لغتك .. هل هي عادية او اقل من عادية او لا شي ..

اذا كان الخيار الاخير فلابد من انك تدرس في معهد يعلمك اولويات اللغة بعدين على طول تحول لمعهد جامعة .. لان معاهد الجامعه هي اللي تطورك للأفضل ..

ثانياً .. اذا كان الخيار في التحويل بيدك .. فا انا اشد بيدك انك تروح لولاية تكون المصاريف فيها معقوله يعني معروف ان كاليفورنيا غالية انا يالله يالله لقيت سكن ب1020 دولار ولا روم ميت بعد

لكن الان في مفاوضات سسلام انه واحد من العيال في سان فرانسسكو يقول لقا لي سكن بشقة ب840 دولار

الدعوه فيها نوع من الصعوبه في بيركلي الله المستعان بس ..

هذا اللي الى الآن أعرفه غير هذا ماعرف اي شي بس

بس تراني لفلفت المنتديات كلها مالقيت احد درس فيه ولا له اي طاري لكن شكلي بروح انا وعلى ماسمعت من المسؤوله عن السكن انه فيه طالبه سعوديه الظاهر توها ماجات تقول شكلكم تبون تبدؤن سوا انت وياها

وآسف على التأخير بالرد لكن والله مشغول حالياً

اخوك عمر
    7 "
  3. اخوى عمر مشكوور على كل معلومه ذكرتها وانا حقيقه ناوى اكمل ماجستير ولغتى فوق المتوسط وحريص انى ادرس فى معهد كويس ومافى عرب كثير للأستفاده اكثر وانا نصحنى فى المعهد هذا واحد من الشباب عن طريق ناس كانوا يدرسون فيه وقلت نتوكل على الله وندرس فيه مع العلم ان الخيارات متاحه امامى لدراسه فى اى معهد فى امريكا , والمدينه حاولت اجيب اى معلومه عنها وعملت بحث لكن للأسف مافى اى معلومات وبما انك ذكرت ان مافى الا طالبه واحده فى المعهد هذا يعتبر شى حلوو مقارنه بالمعاهد الثانيه واى معلومات اضافيه لاتبخل علينا واذا سمعت فى معاهد افضل برضو لاتبخل وبالتوفيق اخوى للجميع ان شاءلله
    7 "
  4. حفظك الله اذا كانت لغتك افضل من المتوسطه فنصيحتي لك .

إلتحق بمعهد جامعة افضل لك ألف مره ..

هذا من ناحية اما من ناحية العرب كثيرين فلا ادري والله

ممكن انه يكون مليانه عرب بس ماهم مشتركين بمنتديات .. هذا جائز

لكن النصيحة العالمية اللي نصحني اياها دكتور جامعي اذا كانت لغتك كويسة التحق بمعهد الجامعة على طول وخل عنك المعاهد التجارية ....

نصحيتي ...
    ركز بحثك على الولايات والمدن اللي تعتبر مستوى المعيشة فيها شوي متوسط مب مثل كاليفورنيا .. هذا من ناحية ..

من الناحية الثانية حاول تركز كل اهتمامك على المعاهد الجامعية لانها اقوى واقوى واقوى وهي اللي تسهل عليك اللغة الاكاديمية في مرحلة الماجستير ..

ودعواتك لنا اخوي هذا اللي استطيع خدمتك فيه

اخوك
    عمر ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.