الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل الدراسة بعد الحصول على الفيزا

تأجيل الدراسة بعد الحصول على الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفاائل
    متفاائل

مبتعث جديد New Member

متفاائل غير معرف

متفاائل , تخصصى موظف , بجامعة حتى الآن
    • حتى الآن
    • موظف
    • غير معرف
    • حتى الآن, حتى الآن
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

March 4th, 2009, 02:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

في حال عندي فيزا للدراسة في شهر مارس واضطريت لتأجيل الدراسة إلى شهر مايو.!

فما العمل؟

جزاكم الله كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaaaS
    كلم المعهد يرسلك I-20 جديد بالتاريخ اللي تبي ترجع فيه بس كذا سهله هاه

موفق

طيب هل أراجع السفارة بعدها؟ خايف يقولولي تاخذ موعد جديد وأصلا الأول طول 4 شهور

وهل لو سافرت على الموعد الجديد الجوازات ممكن يردوني يقولولي إنت أصلا فيزتك على آي توني ثاني قديم..!
    7 "
  3. لا تراجع السفاره ولا شيء خذا القبول الجديد اقصد التاجيل الي انت جايبه وخله معك والقبول القديم بعد علشان يوم تدخل امريكا تعطيهم القبول الجديد بالمطار ولازم تحتفظ بالقديم لو سالوك او عقدوك يكون معك ونشالله ما فيه اي تعقيد تعطيهم القديم بعد علشان مطابقة رقم الاي تونتي الي جبت مع القديم فقط

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوز
    لا تراجع السفاره ولا شيء خذا القبول الجديد اقصد التاجيل الي انت جايبه وخله معك والقبول القديم بعد علشان يوم تدخل امريكا تعطيهم القبول الجديد بالمطار ولازم تحتفظ بالقديم لو سالوك او عقدوك يكون معك ونشالله ما فيه اي تعقيد تعطيهم القديم بعد علشان مطابقة رقم الاي تونتي الي جبت مع القديم فقط

الله يوفقك
    جزاك الله خير اختي الكريمة

• انا إلى الآن ما جبت القبول الجديد لكن إن شاء الله إذا شفت من الممكن التأجيل والموضوع آمن راح أطلب من المعهد آي توني جديد...
    ولكن ليطئن قلبي..!
    1. هل أكيد أقدر أحصل آي توني جديد بنفس رقم سيفيس الآي توني القديم؟
    2. وهل أكيد المعهد راح يعطيني آي توني خصوصا إن هذا راح يكون ثالث آي توني يصدرلي من نفس المعهد.!؟
    3. والأهم من هذا كله..! في المطار ما راح يقولولي إن الفيزا اللي بجوازك على آي توني قديم وكان المفروض تدخل من قبل وطاف الوقت......
    الشكر موصول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.