الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كسرتوا ظهري ياطلاب كانسس سيتي

كسرتوا ظهري ياطلاب كانسس سيتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث طازج
    مبتعث طازج

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث طازج الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث طازج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماسترقانون (بحول الله وقوته) , بجامعة Pace University
    • Pace University
    • ماسترقانون (بحول الله وقوته)
    • ذكر
    • New York, New York State
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 5th, 2009, 02:41 AM

ماذا فعلوا معي طلاب كانسس سيتي جامعة ميسوري UMKC:
    1_استقبال بالمطار .
    2_السكن مع احد الشباب حتى تحصل على سكن اما مع عائله او بالسكن الجامعي (اللي تختار انت )
    3_نوووووووووووم عميق حتى الساعه الثامنه صباحا ثم يذهب معك الزملاء الي الجامعه ينهي امورك وتفتح ملفك وتستلم الجدول .
    4_بعد ذلك ذهبنا لفتح حساب بالبنك وارساله بالفاكس للملحقيه .
    5_بعد ذلك اجلس تذوووووووق اجمل الكبسات السعوديه من ايدي الشباب ولا اروووع.

وليسمح لي الاخوان بذكر اسماءهم وهم اللي قاموا بالواجب :
    1_علي عبدالله
    2_هيثم البحراني
    3_فاضل الساده

(من لايشكر الناس لايشكر الله )اقدم شكري وامتناني لهم مع العلم اني لم اتواصل معهم الامن خلال القروب المميز بالفيس بوك .............
    وعنوانه Saudi Studnts UMKC

لماذا اقول كسروا ظهري لانني وللامانه اشعر بحمل كبيييير من الجميل الذي اتوقع انني لا املك امامه سوى قول جزاهم الله خير الجزاء وسدد خطاهم يسر مسعاهم..................

اما قصتي ورحلتي من السعوديه الي امريكا وماذا حدث معي بالجو واثناء وصولنا بالمطار ابشركم كل شي تساهيل وميسر لله الحمد والمنه والفضل كله الملحقيه تقابلك توصلك الفندق تنجز امورك لكن متى تنجز امورك اذا نزل الثلج ،لكن الافضل انه ما ينزل عشان تشوفون واشنطن.....وابشركم تساهيل وتياسييييييييييييييير واي خدمه نحن بالخدمه ....................
  2. افا يا ذالعلم الحين ذكرت هاذولي ونسيتني أنا الكونقرس ما هقيتها منك ولا تقول وش سويت لي ترى أزعل منك ... أنا الكابتن يعني أنا اللي كنت أسوق فيكم بالطيارة ... وش رايك فيني متهور صح ؟ ههههههههههههههه ... الحمدلله على السلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.