الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص new student arrival للملحقيه

بخصوص new student arrival للملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 5th, 2009, 01:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحمدالله بمشي امريكا في 11 مارس وانا طبعت قرار الابتعاث واخذت تذاكر عن طريق الطيار

المشكله الان انا دخلت في موقع الملحقيه new student arrival

وطلب مني اسوي upload للجواز وصوره من اي تونتي المشكله انه طلب صوره من قرار الابتعاث والقرار الابتعاث عطيته مكتب الطيار في الوزاره وانا الان ما ادري هل اقدر اكلمهم عن موعد وصولي كذا وكذا بتلفون وخلاص وهم ياخذوني او لازم اعبي عن طريق موقعهم

وشكرا
  2. اول شيء الله يوفقك دنيا واخره وتوصل بالسلامه بس من الافضل وانا اخوك تاخذ اكثر من نسخه لكل شيء"
    وانصحك في الحاله هاذي تروح مكتب الطيار وتطلبهم صوره وارفعها مع الاوراق اللي عندك
    بس مادري يمديك يوم السبت او لا
    واذا لاسمح الله ماامداك خل احد من اهللك ياخذها وروح انت بالسلامه ويرسلها لك بعدين
    وبالتوفيق ان شاء الله،،،
    7 "
  3. اهم شي قرار الابتعاث لو ماجبته معاك مارح تدرس ولا راح يسوولنك شي هم اهم شي قرار الابتعاث واحد من اللحقيه اول ماوصلنا الفندق بعد ماستقبلونا قال حنا منفصلين عن الوزاره في كل شي بس نبي من الوزاره ورقه القرار هذا الي يربطنا مع الوزاره يعني انتبه روح شوفلك صرفه ضروري القرار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.