الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا ربي اكرمكم بالقبول ما شاء الله لا تبخلون علي بالاستفسار البسيط هذا

طلاب امريكا ربي اكرمكم بالقبول ما شاء الله لا تبخلون علي بالاستفسار البسيط هذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيثم النقيب
    هيثم النقيب

مبتعث مجتهد Senior Member

هيثم النقيب الولايات المتحدة الأمريكية

هيثم النقيب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MiCrObIoLoGy , بجامعة Georgia State University
    • Georgia State University
    • MiCrObIoLoGy
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 5th, 2009, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب وطالبات امريكا
    انا الان اخر ترم ان شاء الله واتخرج من الجامعة قسم ميكروبيولوجيا احياء دقيقة
    ابي اقدم على البعثات ان شاء الله للماجستير
    بس ياخواني والله حست في الاجراءات المتبعة

انا اللي اعرفه انه كالتالي :
    1- تجيب موافقة قبول مشروط من الجامعة اللي تبي تدرس فيها
    2- بعد كذا ترسل القبول هذا للوزارة مع اوراقك المطلوبة
    3- تكمل اجراءاتك مع الوزارة

ما ادري هل كذا صح؟
    طبعا واحد قال لي مو لازم قبول مشروط من الجامعة يكفي قبول معهد لغة وبعد ما تخلص المعهد تقدم في الجامعات او اي جامعة ثانية
    وقال لي ان قبل لا تروح الوزارة تروح على السفارة الامريكية وتطلع فيزا وتاخذها تقدمها مع اوراقك للبعثات
    طيب انا لو سويت هذا كله وطلعت فيزا وش دراني ان الوزارة بتوافق علي ؟
    هل يعني بمجرد اجيب القبول ومستوفي كامل الشروط اقبل ؟ يعني مافي عدد محدد يتم قبوله في المرحلة الخامسة ولا كيف؟

ما ادري كيف ممكن واحد فيكم يشرحلي بشكل سريع كيف اقدم واسوي في البعثة ؟

مو لازم شرح مفصل لو رؤس اقلام

ويعطيكم العافية يارب
  2. الله يوفقنا واياك قل آمين ... الزبدة شف متى يبدأ التقديم في البعثات وقدم عن طريق الإنترنت وطبعاً لازم يكون عندك جواز سفر بعدين تروح للمقابلة بعدين اذا قبلت إن شاء الله تروح للملتقى وبعد الملتقى تآخذ موعد من السفارة الإمريكية وتروح للمقابلة في الموعد وتستنى تأشيرتك لين تطلع بعدين تروح للوزارة تطلع قرار ابتعاث وتذاكر وبعدين تسافر وتوصل بالسلامة إن شاء الله ... وش رأيك في الإختصار ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونقرس
    الله يوفقنا واياك قل آمين ... الزبدة شف متى يبدأ التقديم في البعثات وقدم عن طريق الإنترنت وطبعاً لازم يكون عندك جواز سفر بعدين تروح للمقابلة بعدين اذا قبلت إن شاء الله تروح للملتقى وبعد الملتقى تآخذ موعد من السفارة الإمريكية وتروح للمقابلة في الموعد وتستنى تأشيرتك لين تطلع بعدين تروح للوزارة تطلع قرار ابتعاث وتذاكر وبعدين تسافر وتوصل بالسلامة إن شاء الله ... وش رأيك في الإختصار ؟
    ياشيخ روح عسى ربي يسهل امورك وييسر امرك مكان ماتروح ومكان ماترجع
    الكلمتين هذول يكفوني واختصرو الموضوع لي وفهمته

واحلى تقييم لعضويتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.