الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه سؤال؟؟؟

فيه سؤال؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هوليوودي
    هوليوودي

مبتعث جديد New Member

هوليوودي الولايات المتحدة الأمريكية

هوليوودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف اد الدنيا , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • موظف اد الدنيا
    • ذكر
    • توي ماجيت, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 5th, 2009, 10:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ياطلاب امريكا الكرام ...

ابطرح موضوعي مباشره وهو:
    انا موظف حكومي وانشا الله على وشك ابتعاث لدراسة الماجستير تخصص اداره "mba"مسار تسويق او ادارة مالية؟
    ولكن انا في حيره من امري بين امريكا وبريطانيا, انا طبعا ودي بامريكا ولكن متخوف من اختبارات الجيمات وغيرها وعندي عدة استفسارات اتمنى ان اجد لها اجابات تقلل حيرتي .
    1- انا محدد لي من قبل دوامي انه تكون اللغه سنه واحده فقط . هل استطيع خلال سنه واحده اني اوفق بين التحضير للتوفل والتحضير للجيمات ايضا؟

2- اذا وفق الله وتعدينا هالاختبارين هل استطيع اني ادرس منهج كامل باللغه الانجليزيه من خلال تعلمي للغه خلال سنه واحده؟

3-اذا ماعليكم امر اسماء جامعات كويسه بالاداره وتكون بمناطق معقوله " يعني مابي قرى" وتكون دراستهم معقوله وتطلب درجه معقوله في اختبار الجيمات وان حصل مافيه جيمات يكون احسن.
    4- ابطرح عليكم بعض الجامعات وعطوني رايكم فيها وهي : جامعة كاليفورنيا ( لونق بيتش) ، وجامعة كولورادو اوف دنفر
    اتمنى اني اجد الاجابه ياخوانالله يجزاكم خير تكفوووووووووووووووون تراي تعبت.

واسف على الاطالة
    وشكرا مقدما لكل اللي بيجاوبون انشا الله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.