الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة الوصول لامريكا (الواقع والمتوقع)؟؟!!!!!!

قصة الوصول لامريكا (الواقع والمتوقع)؟؟!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الغالي اذا انت مسافر على الخطوط السعوديه على طول تلقائيا تستقبلك لان عندهم الرحلات المجدوله القادمه من السعوديه يعني تطمن تقابلك ودك عن طريق البرناج او على حسابك......

بالنسبه لابو حسين كلمني هو قبل ما اتحرك من جده قال هاه وش رايك فرصه انت بواشنطن سير علينا ..
    قلت له:اسمع ارجوك الزياره سريه وابي تكتم علي لان كوندا ليزا وهيلاري وبان كي مون ماعندهم خبر ولو دروا تعرف وش يصير عزائم وحنا مو فاضين ورانا ابتعاث ودراسه يعني تكفى اكتم علي لكن لما اخلص وعد امر عليك .............ههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. الحمد لله على السلامة

ودنا نسألك وش الاوراق اللي لازم ناخذها معنا من هنا ؟

وبعدين يقولون لازم ناخذ دفتر التطعيمات اللي اخذها الشخص في السعودية بعد الترجمة فهل هذا الكلام صحيح او لا؟

بعد ما خلصتوا من الملحقية اخذوكم على المطار او كل واحد يروح بنفسه؟

واخيرا بالنسبة للقهوه والتمر يمانعون فيها في المطار او الامر مسموح فيه ؟

وشكرا على الموضوع الحلو
    7 "
  3. اخواني اخواتي بالنسبه لاسئلتكم واستفسارتكم :
    بالنسبه للملحقيه اعييييييد واكرر اذا كنت علىالخطوط السعوديه مباشره تقابلك سواء على حسابك او تبع برنامج خادم الحرمين،بالنسبه للاوراق اللي تاخذها معك انا اشوف وهذا اللي ابيكم تنبهون له اذا كان قبولك \جاهز ماراح يطلبون منك الا الاي توني يشوفونه ويخلونه معك وهو مهم جدا ،اما الاهم اللي اشوف انك تاخذه هو شهاداتك وسجلك الاكاديمي مترجم من جامعتك اوغيرها اهم شي معتمد ليه لانك قد لاترتاح بجامعتك وتريد قبول اخر من جامعه ثانيه فالافضل تجيبها تحسبا لاي طاري ،بالنسبه لرحلاتك لولايتك لما توصل امريكا طبعا الباص تبع الفندق يوصلك مجانا هذي خدمه لماتسكن بالفندق ،التمر والقهوه خذ راحتك لكن لابد يكون مكيس مو في علي هذا اللي اعرفه مو متاكد والله لكن كانوا معنا ناس معهم تمر ومشوا ،دفتر التطعيمات خله بالسعوديه لا اشوفه مايطلبونه ولاشي......................

هلالي حياك اخوي اتشرف بمعرفتك لكن انا تحت امرك .....
    7 "
  4. الله يطمنكم بالعافيه والله من يوم خذيت القرار للابتعاث لامريكا وانا خايف ومرتعب جدا وقاعد اقول ياليت بعثتي لغيرها......والفرحه راحت فارجوكم لاتبخلوا علينا باخبار زي هذي وباتوفبق للكللللللللللللللللللللللللللللللللل.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.