الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة الوصول لامريكا (الواقع والمتوقع)؟؟!!!!!!

قصة الوصول لامريكا (الواقع والمتوقع)؟؟!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي نظرة المستقبل الرحلات تبع الخطوط\ السعوديه لامريكا رحلتين بالاسبوع بس من جده كل يوم احد ،ومن الرياض كل يوم اربعاء ،يعني طبيعي جدا ان تواجه مبتعثين معك جدا جدا وتطمني اختي الكريمه واشكر مروركم وتواضع الجميع
    7 "
  2. هلا اخوي مبتعث طازج انت رحلتك كانت الاحد >>>>>>> وياي هههه
    حنا ويم دخلنا المطار ماودونا غرفه ولا شي بس خلصنا اوراقنا عند هذا الي ياخذ البصمه ومشينا بس يمكن عشان ماني على الخطوط السعوديه .
    بس وناسه الجو كان مو وخسنا في ذا الفندق وثلجنا من البرد بس الفندق حلو
    انا جيت ولايتي الي هي يوتا الله لايوريكم خايسه وغااااااليه نار وقدمت تحويل لولايه ثانيه ان شاء الله يغيرون لي هنا مو مرتاحه وبعدي في فندق تهي تهي تهي

نصيحه لكل الطلاب يوتا خاااايسه خايسه لحد يفكر يجيها غيرو من وونتو في السعوديه والله اريح انا تعبت نفسيا فيها

تحيااااااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث طازج
    اخوي الغالي اذا انت مسافر على الخطوط السعوديه على طول تلقائيا تستقبلك لان عندهم الرحلات المجدوله القادمه من السعوديه يعني تطمن تقابلك ودك عن طريق البرناج او على حسابك......

بالنسبه لابو حسين كلمني هو قبل ما اتحرك من جده قال هاه وش رايك فرصه انت بواشنطن سير علينا ..
    قلت له:اسمع ارجوك الزياره سريه وابي تكتم علي لان كوندا ليزا وهيلاري وبان كي مون ماعندهم خبر ولو دروا تعرف وش يصير عزائم وحنا مو فاضين ورانا ابتعاث ودراسه يعني تكفى اكتم علي لكن لما اخلص وعد امر عليك .............ههههههههههههههههههههه

اهآ شيء حلوو

بس قصدي اذا انتا مبتعث عن طريق العمل هل يستقبلونك والا مآ لهم صلآح ،،

،،

هههههههههههههههههه

كوويس وقت مآ كلمك مآ حلف و لآ طلق الا وام حسين كآن رآحت في خبر كآآن ،،

7 "
  4. اخوي عموري حياك ياهلاوسهلا اذا كنت تعمل فعلى حسب عملك اخوي ،يعني اذا كنت عسكري اكيد الملحق العسكري والله اعلم عنده خدمات للعسكريين واستقبالهم وانهاء اجراءات دوراتهم \العسكريه ،يعني هو على حسب عملك بالسعوديه له قسم تابع بالسفاره يقدم خدماته والله اعلم .....
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.