الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدد استفسااراات ارجوو الاجابه عليها ولكم جزيل الشكر

عدد استفسااراات ارجوو الاجابه عليها ولكم جزيل الشكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahoood
    fahoood

مبتعث جديد New Member

fahoood غير معرف

fahoood , تخصصى فني اجهزه طبيه , بجامعة خبخهلهخهل
    • خبخهلهخهل
    • فني اجهزه طبيه
    • غير معرف
    • حنبنحنلن, نحنلتختلن
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 6th, 2009, 07:49 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
    اسعد الله ايامكم بالرضا الله وحياتة سعيده مبدئها رضا الرحمان

اما بعد...
    يا جماعة الخير من رجال وبناات حفظكم الله ....

عندي عدد اسئله ومهمه بنسبه للي وارجو من الله عز وجل ان تسعدووني بالاجابات السديده والمشورات الناجحه .....

السؤال الاول/ انا يا جماعة الخير معاي دبلوم صحي (( هندسه اجهزه طبيه)) والحمد الله خلصته واريد ان اكمل دراستي بالخارج واريد ان اكمل بامريكا سؤالي هل يعادلون شهادتي بحيث اقدر اكمل البكالريوس ولو سمحتو اريد ان تخبروني ماهو اسم تخصصي بالانجليزي ؟؟؟؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
    السؤال الثاني/ انا يا جماعة الخير مولود في امريكا واحمل الجواز االامريكي سؤالي كيف طريقة
    السفر الى امريكا علما ان حامل الجنسيه لا يعطونه تاشيره الى امريكا فماذا يصنع هل يسافر بالجواز الامريكي وهل الحكومه السعوديه تسمح بهذا ؟؟؟ فياليت تشرحون للي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

السؤال الثالث/ يا جماعة الخير انا ابسوي عمليه في ركبتي وبحمد من الله ومنته لقيت المستشفى للي يقبل حالتي وانا فكرت اني اكمل دراستي في فتره النقاهه يعني مابعد العمليه
    لكي اختصر الوقت علما ان العمليه مطوله يعني تقريبا في حدود 7 شهور اذا ماصارت اكثر مو كلها في المستشفى بس لازم اكون قريب من المستشفى انا فكرت اني اكمل دراستي في نفس الولايه للي لقيت فيها المستشفى فياليت تخبرووني هل في جامعه اصلن واذا مافيه جامعه فماذا العمل ؟؟؟ اسم الولايه Cleveland, OH ؟؟؟؟

يا جماعة الخير هذي اول مشاركه للي وانا دخلت هذا المنتدى عن طريق شخص وهو من اعز اصدقائي ونصحني اني اكتب استفساراتي وباذن الله راح يفيدونك ...

ورجو من الله العلى القدير ان ييسر للي امري وامركم ويجعلني احقق امنيااتي ....

اخوكمــــ / فــــهــد
  2. اخوي فهد حياك وياهلاو سهلا ولاباس طهور ان شالله وماتشوف شر والرد على اسئلتك بالترتيب كالتالي :
    1_بالنسبه للمعادله نعم يسوون لك معادله وتكمل ان شا الله البكالوريوس ،الاسم بالانجليزي وانا اخوك والله توي واصل امريكا وماهناك لغه للاسف لكن ارد عليك ان شا الله.
    2_مادام انك مولود بامريكا فانت تعتبر مواطن امريكي يعني ياخي ماتحتاج تاشيره ،وبالنسبه للسلطات السعوديه مالها دخل في جوازك انت تعتبر مواطن امريكي حسب الجواز وماعليك في اللي يقولون ان النظام عندنا لابد تختار جنسيه وحده احمدربك الفيزا الامريكيه سببت مشاكل لبعض الدراسين هنا بامريكا بعضهم مانزل السعوديه لها سنتين بسبب الفيزا .
    3_بالنسبه لولايتك وهي كلايفلاند والعلم عند الله نعم فيها جامعه لكن تاكد واسال وانا اسال لك من هنا ولايهمك والله يعطيك العافيه وماتشوف شر
    7 "
  3. جزااااكم الف الف خير يا اخواني

وماقصرتو بس اخوي اتمنى تجيب للي العلم الكيد بنسبه للولايه يا سعودي طازج

وبنسبه للولاده مو قصدي كذا شلون اسافر من السعودي في اي جوز يعني لو ابسافر من جواز الامريكي الى امريكا شلون ارجع فياليت تسال عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.