الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله عليكم ان تساعدوني

بالله عليكم ان تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الكريم انا اطرح عليك راي وانت الله يدلك على الشور الطيب .................
    انا بكانسس سيتي ولاية ميزوري وطبعا في شباب هنا مبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين لهم ثلاث سنين وقبولهم جامعه ليه؟؟؟لان المعهد تابع للجامعه يعني اهم شي تكمل كورس اللغه بس دون اختبار او اي شي ..وهذا انا معهم الحين وامورهم عال العال ........

بالنسبه للتكلفه انا حصلت سكن مع عائله بمبلغ 450 دولار بالشهر يعني حلو جدا فيه اغلى من كذا وعلى فكره المعهد هو اللي يوفر عائله اذاتبي ومدى قربه من المعهد وتعطيهم الشروط اللي تبي .......

بالنسبه للمدينه حلوه وهادئه ورخيصه هذا اللي ذاشوفه لحد الان واذا تبي اكثر عن هذي المدينه ادخل بالفيس بوك على عنوان الشباب مسوين معلومات ولا اروع عن المدينه والجامعه حلوه عنوانهم بالفيس بوك ......
    saudi studntsUMKC
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    السلام عليييكم
    اخوي اذا تبي الوناسه من جد روح اي مدينه بولايه فلوريدا
    اذا تبي بلده رخيصه وحليوه يعني فيها اماكن تطلع لها الله يحييك بكانساس سيتي ولايه ميزوري
    المعهد عباره عن 4 ليفلز كل ليفل تقريبا 4 اشهر اذا خلصتم بسكور عالي تقدر تدرس بالجامعه
    وعندك هذا موقع معهد اللغه التابع للجامعه
    The Applied Language Institute at UMKC

ملحوظه صغيره اذا تبي تنضم للبعثه قدم على قبول مشروط لأن الملحقيه ما رح تفتح لك ملف اذا ما عندك قبول اكاديمي

واذا عندك اي استفسار نحن بالخدمه
    وبالتوووفيق

الله يوفقك ياشيخ اخوي انت تدرس فين ؟ اذا انت تدرس بكانساس سيتي ولايه ميزوري كيف مستوى المعهد عندك وهل المعهد يوفر السكن مع عائلة وهل اسعار الولاية معقولة لشخص طالع على حسابة وهل الجامعة حكومية وهل الموصلات متوفره اذا كان جميع ماذكر متوفر توكلة على الله
    انا في انتظار الرد
    ولك التحية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث طازج
    اخوي الكريم انا اطرح عليك راي وانت الله يدلك على الشور الطيب .................
    انا بكانسس سيتي ولاية ميزوري وطبعا في شباب هنا مبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين لهم ثلاث سنين وقبولهم جامعه ليه؟؟؟لان المعهد تابع للجامعه يعني اهم شي تكمل كورس اللغه بس دون اختبار او اي شي ..وهذا انا معهم الحين وامورهم عال العال ........

بالنسبه للتكلفه انا حصلت سكن مع عائله بمبلغ 450 دولار بالشهر يعني حلو جدا فيه اغلى من كذا وعلى فكره المعهد هو اللي يوفر عائله اذاتبي ومدى قربه من المعهد وتعطيهم الشروط اللي تبي .......

بالنسبه للمدينه حلوه وهادئه ورخيصه هذا اللي ذاشوفه لحد الان واذا تبي اكثر عن هذي المدينه ادخل بالفيس بوك على عنوان الشباب مسوين معلومات ولا اروع عن المدينه والجامعه حلوه عنوانهم بالفيس بوك ......
    saudi studntsUMKC

الله يوفقك اخوي هذا الكلام المطلوب باقي حاجة وحدة هي الموصلات هل هي متوفرة وهل الجامعة تعطي قبول مشروط ولو تتكرم الرابط موقع الجامعة خلاص ان شاء الله ابسجل فيها
    ولك التحية
    7 "
  4. هلا يا اخوي اييه حنا سوا ههههه بنسوي دعايه لجامعتنا
    بالنسبه للمعهد اشوفه مررره زيين ونعم يووووفر سكن مع عائله مثل ما قالك الاخ مبتعث طازج بحدود ال450 تقريبا انت اختار سكن قريب المعهد عشان تروح مشي ^_^
    وبالنسبه للقبول المشروط بكل سهوله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    هلا يا اخوي اييه حنا سوا ههههه بنسوي دعايه لجامعتنا
    بالنسبه للمعهد اشوفه مررره زيين ونعم يووووفر سكن مع عائله مثل ما قالك الاخ مبتعث طازج بحدود ال450 تقريبا انت اختار سكن قريب المعهد عشان تروح مشي ^_^
    وبالنسبه للقبول المشروط بكل سهوله

الله يوفقك اخي بنسبة للموقع المعهد هل بس اسجل فيه طيب والجامعة كيف اسجل فيها معليش ترا والله انا غشيم في هذي الاشياء والله شي طيب الموقع باللغة العربية
    بالله عليك اشرح لي وش اسوي بالترتيب
    اسف ان ازعجتكم بكثرة الاسئلة وشكرا
    7 "
  6. هلا يا اخوي
    كل ما تحتاجه هو1- الصفحه الاولى من جواز السفر ( اللي فيها معلوماتك ) 2- كشف حساب بمبلغ 498و10 $ 3- شهاداتك 4- بيرسونال ستيت منت ثلاثه واربعه تحتاجهم اذا تبي قبول مشروط يعني اكاديمي مع لغه
    5- دفع رسوم التسجيل 50 $ 6- تعبي النموذج وترسله لمعهد اللغه
    وهذا هو رابط الفورم
    http://www.umkc.edu/isao/pdf/intl_Application.pdf

واذا حبيت تستفيد اكثر عندك موقعنا على الفيس بوك
    Login | Facebook

ولا ازعجتنا ولا شي ^_^ اي استفساااار حاضرين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    هلا يا اخوي
    كل ما تحتاجه هو1- الصفحه الاولى من جواز السفر ( اللي فيها معلوماتك ) 2- كشف حساب بمبلغ 498و10 $ 3- شهاداتك 4- بيرسونال ستيت منت ثلاثه واربعه تحتاجهم اذا تبي قبول مشروط يعني اكاديمي مع لغه
    5- دفع رسوم التسجيل 50 $ 6- تعبي النموذج وترسله لمعهد اللغه
    وهذا هو رابط الفورم
    http://www.umkc.edu/isao/pdf/intl_Application.pdf

واذا حبيت تستفيد اكثر عندك موقعنا على الفيس بوك
    Login | Facebook

ولا ازعجتنا ولا شي ^_^ اي استفساااار حاضرين
    اقول اخوي وش هذي بيرسونال ستيت منت ثلاثه
    خلاص انتهيت من اول خطوه وهي التسجيل في المعهد
    7 "
  8. الله يوفقك اخوي ويسهل عليك انصحك تجلس عند عائله عشان تلقطاللغة اسرع بالنسبه للجامعات واماكن رخيصة والله ما عندي خلفية لان قبولي طلع في مدينه مقدر اقولك رخيص ولا غاليه بس تجنب الولايات الشماليه الشرقيه لانها هي الغالية بالعادة

الجنوبية رخيصة تقريبا والغربيه حليوه والوسطى برضو على حسب الولاياة والرخص والغلى على حسب المدينه اللي فيها الجامعة

تقدر تدخل على موقع المعهد وتستفسر اذا تقدر تسكن عند عوائل اعتقد يدونك برنت عن العوائل
    7 "
  9. هلا البيرسونال ستيتت منت هذا شي تكتبه توضح فيه ليه تبي تدرس بهذا التخصص وبهذه الجامعه بالذات ويكون من 2 باراقراف

الخطوه الثانيه تسويها يوم يقبلك المعهد ويرسلك I-20 تاخذ موعد بالسفاره الامريكيه يحبذ تاخذه من بدري عشان الزحمه ويوم تطلع التأشيره
    تحجز على امريكا والله يحييك والحجز يعتمد على تاريخ بدايه الدراسه يعني مو اكثر من 30 يوم قبل الدراسه
    7 "
  10. بالنسبه للجامعه اوكي حلوه وقويه والمعهد برضو قويه

لكن بالنسبه للأساتذه مره متعصبين والشي ذا ملحوظ ضد السعوديين خاصه

((( مجرد رأي خآآص ))

أنا اول ماجيت اختبرت وحطوني ليفيل فور اخر مستوى

واول مادخلت الكلاس كان عندهم اختبااار وعلى طول قالت لي اختبر

اختبرت وانا مدرعم مدري شو السالفه

قبل اسبوع عطتني النتيجه وقالت داخله في القريد النهائي طيب يعني ولا كأني توي وصلت ولاكأني تو ماتأقلمت

تعتبرين نتيجتي ليه طيب

هذآ غير اني مختبر توفل قبل ثلاث سنوات وجبت لهم الاختبااار وقالو مايفيد وشلون وانتم كاتبين بالموقع انه لازم يكون خلال 5 سنوات عشان تعتمده الجامعه يعني نصب عيني عينك يبون بس فلوس مصعت ضروسهم

من جد تضايقت من الشغله ذي

بشكل عام الجامعه حلوه وقويه بس الجو طبعا حتى موقع الطقس مايعترف بالمدينه ذي لان الجو مهبول يوم حر ويوم برد ويوم مطر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.