الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله عليكم ان تساعدوني

بالله عليكم ان تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    هلا البيرسونال ستيتت منت هذا شي تكتبه توضح فيه ليه تبي تدرس بهذا التخصص وبهذه الجامعه بالذات ويكون من 2 باراقراف

الخطوه الثانيه تسويها يوم يقبلك المعهد ويرسلك I-20 تاخذ موعد بالسفاره الامريكيه يحبذ تاخذه من بدري عشان الزحمه ويوم تطلع التأشيره
    تحجز على امريكا والله يحييك والحجز يعتمد على تاريخ بدايه الدراسه يعني مو اكثر من 30 يوم قبل الدراسه
    الله يعطيك العافية اخوي
    1
    ذلحين اخوي اسويت التسجيل في المعهد بعد ماسجلت كان مكتوب في الصفحة حقت المعهد طباعة الورقة هذي وارفاق مع الضمان البنكي و وصورة الجواز السفر والشهادة الثانوية مترجمة بس مكتوب اذا كنت ترغب الدراسة في الجامعة يبغون شهادة الاصل انا الشهادة الثانوية حقتي من الشهادات الجديدة عربي وانجليزي تنفع او لا
    وقالو ارسال الاوراق اما بالفاكس او البريد او الاميل ذلحين كيف تمام

2
    الرابط الثاني الذي ارسالته طبعة الاوراق وكتبت المطلوب وكتبت البراقراف عدد صفحتين حق التخصص
    ذليحن هل هذي الاوراق حق المعهد والجامعة

هل كلشي كويس اخوي ارجوا ان تبقى مع حتى اخلاص من جميع التسجيل
    في انتظار الرد
    ولك التحية
    7 "
  2. السلام عليكم
    هلا ياخوي اللي واضح لي انه كل شي تمام بس للتأكيد
    بالنسبه للخطوه الاولى خلصت تعبئه النموذج اللي بهذا الموقع
    http://www.umkc.edu/isao/pdf/intl_Application.pdf
    بالصفحه الاولى حط تشيك على الاوارق المرفقه
    الصفحه الثانيه والثالثه تعبي بياناتك
    الصفحه الرابعه دفع رسوم التسجي اللي هي 50 $
    وبعدين اطبعها وارسلها فاكس كلها على العنوان الموجود بأول صفحه فوق

بالنسبه للشهاده ايه ما يخالف دامها مترجمه بس انتبه للسبيلينق حق الاسم هو نفسه اللي بالجواز والا لا ؟ والاوراق هذه حق المعهد والجامعه سوا يعني انت اللي عليك انك ترسلها للمعهد وهم يجيبون لك القبول حق اللغه والجامعه سوا يعني مشروط

واي سؤااال حنا بالخدمه ^_^ لا ارسلتها علمنا عشان نروح المعهد ونشوف وش صار عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    السلام عليكم
    هلا ياخوي اللي واضح لي انه كل شي تمام بس للتأكيد
    بالنسبه للخطوه الاولى خلصت تعبئه النموذج اللي بهذا الموقع
    http://www.umkc.edu/isao/pdf/intl_Application.pdf
    بالصفحه الاولى حط تشيك على الاوارق المرفقه
    الصفحه الثانيه والثالثه تعبي بياناتك
    الصفحه الرابعه دفع رسوم التسجي اللي هي 50 $
    وبعدين اطبعها وارسلها فاكس كلها على العنوان الموجود بأول صفحه فوق

بالنسبه للشهاده ايه ما يخالف دامها مترجمه بس انتبه للسبيلينق حق الاسم هو نفسه اللي بالجواز والا لا ؟ والاوراق هذه حق المعهد والجامعه سوا يعني انت اللي عليك انك ترسلها للمعهد وهم يجيبون لك القبول حق اللغه والجامعه سوا يعني مشروط

واي سؤااال حنا بالخدمه ^_^ لا ارسلتها علمنا عشان نروح المعهد ونشوف وش صار عليها

الله يوفقك
    اخوي الاسم عندي مختلف بس في حرف واحد في الشهادة مكتوب Muhammedوفي الجواز Mohammedهل فيها مشكله .
    بنسبة الى الرسوم كيف ادفع ؟
    يعني افهم من كلامك بس ارسال الاوارق على المعهد وهم يجيبون القبول من المعهد والجامعة؟
    طيب الشهادة عندي صورة طبق الاصل مختومة من المدرسة فقط هل ازيد اختم الشهادة من ادارة التعاليم ووزارة الخارجية وهل ارسال شهادة حسن السيرة والسلوك؟

والله المعهد رد على برسالة يقول فيها الزبدة من الرسالة ان حق التسجيل مايقدر يقرا عربي حق الطلب هل تستطيع ان تسجل مرة ثاني وتكون الكتابة بالانجليزي غريبة موقع التسجيل بالعربي انا ماعندي مشكلة ابزيد اكتبها بالانجليزي

ولك التحية
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي بالنسبه للاسم لازم يكونوا متطابقين مدري اذا يمشون على حرف بس اللي اعرفه انه لازم يكونوا متطابقين
    بالنسبه للرسوم عن طريق الفيزا او الماستر كارد
    وتلقاها بالصفحه الاخيره
    PAY MENT INFORMATION
    The application fee is U.S. $50. Payment methods:
    1) Enclose a bank draft, money order, or personal check drawn on a U.S. bank payable to the University of Missouri-Kansas City, or
    2) Complete the credit card information below. Applications received without the appropriate fee will not be processed.
    Type of credit card:
    m VISA
    m MasterCard
    Cardholder’s name exactly as it appears on the card: _____الاسم____________________________________________
    Credit card number: ______________رقم البطاقة____________________

تاريخ انتهائهاExpiration date: __ __/ __ __ __ __

month year
    بالنسبه للمعهد اييه هو يتكفل باحضار قبول مشروط بس لازم تكون كاتبه بالصفحه الثانيه اللي هي هذه
    Term applying for:
    20_____

m
    Fall (August-December)

m
    Winter (January-May)

m
    Summer (June-July)
    التخصص اللي تبيه Major: ________________________
    بكالوريوس Degree: _______________________

(For a list of degree programs visit UMKC ISAO FYI)
    Applying as:
    m
    English as a Second Language
    (ESL)

عند هذه حط تشيك m
    Undergraduate and ESL (both)

m
    Undergraduate

m
    Undergraduate transfer from
    another U.S. institution

m
    Master

m
    Master transfer from another
    U.S. institution

m
    Doctorate

m
    Doctorate transfer from another

U.S. institution

وبالنسبه للتصديق من وزاره الخارجيه والله ما عندي اي معلومه بس عن اخوي وعني شهاداتنا مو مصدقه

والمعهد اللي ارسلك اتركه على جنب لأنه رح يجيب لك فقط انجليزي هذا افضل لأنه لغه وجامعه
    وبالتوفييق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.