الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله عليكم ان تساعدوني

بالله عليكم ان تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر001
    مسافر001

مبتعث مستجد Freshman Member

مسافر001 السعودية

مسافر001 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة albaha University
    • albaha University
    • طالب
    • ذكر
    • albaha, albaha
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 7th, 2009, 10:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    احب ان اشكر ادارة منتدى مبتعث على هذا المنتدى الرائع الذي يهتم بجميع الطالب المبتعثين حول العالم ..
    اخواني اخواتي ارجوا من الله ثم منكم ان تساعدوني على العثور على معهد تابع لجامعة في امريكا وتكون في اي ولاية مو مهم اهم شي تكون الاسعار معقولة والسكن مع العائلة متوفر والموصلات أنا ياجماعة الخير ان شاء الله ابروح ادرس للغة لمدة 3 اشهر وممكن تزيد واذا الله كتب خيره فيها وان ظميت في البعثة واصلت وإذا ماانظميت رجعت الى الجامعة التى ادرس فيها يعني ماني طالع عشان انظم الى البعثة للعلم فقط وانا ماكتبت الموضوع هذا عشان اني دخت وانا ادور في النت ومالقيت شي بخصوص هل تابع لجامعة او لا

يااعضاء المنتدى المحترمين انتم أملي الوحيد بعد الله سبحانة وارجوا ان تساعدوني في امري هذا والي بيتكتبون انا بطالع على كلامه الذي يقوله

ولكم التحية للجميع
  2. السلام عليكم اتمنى اني افيدك بالمعلومات اللي عندي ..
    انا من رأيي افضل جامعة ومعتمده كمان من التعليم العالي .و المدينه تعليمية اسمها Gainesville ولاية Florida
    موقع الجامعة English Language Institute - University of Florida
    تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    السلام عليكم اتمنى اني افيدك بالمعلومات اللي عندي ..
    انا من رأيي افضل جامعة ومعتمده كمان من التعليم العالي .و المدينه تعليمية اسمها Gainesville ولاية Florida
    موقع الجامعة English Language Institute - University of Florida
    تحياتي لك
    الله يعطيك العافية اخوي

لو تتكرم تعطيني فكره عن المدينة هذي وهل القبول في الجامعة سهل وهل يوجد معهد تابع للجامعة وهل المعهد يوفر سكن مع العائلة وكيف مستوى المعهد هل معتمد في اكثر الجامعات

معليش ان كان كثرة من الاسئلة... ولك مني الدعاء والله يوفقك ان شاء الله ويرزقك في الدنيا والاخرة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميكافللي
    حياك اخوي .. تفكيرك سليم ..

طالما طالع على حسابك ولمدة ثلاث أشهر وقد تزيد

أنصحك تشوف الولايات الرخيصة والمتوسطه ..

وتجي بقبول جامعة .. أفضل من معهد لانه ياخذ وقت

والله يكتب لك الخير
    الله يعطيك العافية ويوفقك ان شاء الله

ولك التحية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر001
    الله يعطيك العافية اخوي

لو تتكرم تعطيني فكره عن المدينة هذي وهل القبول في الجامعة سهل وهل يوجد معهد تابع للجامعة وهل المعهد يوفر سكن مع العائلة وكيف مستوى المعهد هل معتمد في اكثر الجامعات

معليش ان كان كثرة من الاسئلة... ولك مني الدعاء والله يوفقك ان شاء الله ويرزقك في الدنيا والاخرة
    هلا اخوي عادي خذ راحتك اخدمك بعيوني ..

المدينه هذي اكثر اللي فيها طلاب. ونادرتلاقي عوائل يعني تسكن لحالك افضل والمدينه مو غاليه بالحيل وموقعها حلو يعني لو في الويك اند تطلع تسافر اورلاندو مدينه جدا جميلة وقريبة وفيها ديزني لاند
    ما احب اكثر عليك لكن اذا حصل نصيب ورحت هناك انشاء الله تزورنا ..
    الله يوفق الجميع
    7 "
  6. اذا ربي كتب لي اسافر واتيسرت اموري

بشوف لك الولاية اللي انا فيها واجيب لك القبول من معهدي بس ادعي لي تتيسر اموري

لانه الولاية اللي ابي اروح لها اسعارها معقولة بس ابغى اروح واتاكد لك من كل شئ

يارب توفقنا ويوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    هلا اخوي عادي خذ راحتك اخدمك بعيوني ..

المدينه هذي اكثر اللي فيها طلاب. ونادرتلاقي عوائل يعني تسكن لحالك افضل والمدينه مو غاليه بالحيل وموقعها حلو يعني لو في الويك اند تطلع تسافر اورلاندو مدينه جدا جميلة وقريبة وفيها ديزني لاند
    ما احب اكثر عليك لكن اذا حصل نصيب ورحت هناك انشاء الله تزورنا ..
    الله يوفق الجميع

اشكرك اخي بس ماتشوف ان اسكن مع عائلة افضل عشان اكسب اللغة في اسرع وقت لو تتكرم ابغى منك النصيحة واعتبرني اخوك ارجوك الموضوع مهم جدا لي
    ابغى معهد تابع لجامعة والسكن مع العائلة متوفر والموصلات وتكون الجامعة والمعهد معتمدة من قبل التعاليم العالي يعني لاتروح بعيد في نفس الولاية لو تتفضل تشوف اصدقك ارجوك ان تهتم في الموضوع ولك مني اجمل تحية

فقط اذكر المعهد والجامعة والولاية والمدينة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    اذا ربي كتب لي اسافر واتيسرت اموري

بشوف لك الولاية اللي انا فيها واجيب لك القبول من معهدي بس ادعي لي تتيسر اموري

لانه الولاية اللي ابي اروح لها اسعارها معقولة بس ابغى اروح واتاكد لك من كل شئ

يارب توفقنا ويوفقك

ياشيخ الله يوفقك ان شاء الله وتحقق جميع احلامك يعلم الله ان الدعوة صادرة من القلب وبتوفق
    7 "
  9. السلام عليييكم
    اخوي اذا تبي الوناسه من جد روح اي مدينه بولايه فلوريدا
    اذا تبي بلده رخيصه وحليوه يعني فيها اماكن تطلع لها الله يحييك بكانساس سيتي ولايه ميزوري
    المعهد عباره عن 4 ليفلز كل ليفل تقريبا 4 اشهر اذا خلصتم بسكور عالي تقدر تدرس بالجامعه
    وعندك هذا موقع معهد اللغه التابع للجامعه
    The Applied Language Institute at UMKC

ملحوظه صغيره اذا تبي تنضم للبعثه قدم على قبول مشروط لأن الملحقيه ما رح تفتح لك ملف اذا ما عندك قبول اكاديمي

واذا عندك اي استفسار نحن بالخدمه
    وبالتوووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.