الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : تحـت صورتـك فـ الفيـزا ( نجمه or نجمتيـن !!

عاجل : تحـت صورتـك فـ الفيـزا ( نجمه or نجمتيـن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion6
    يقول المثل الفاضي يعمل قاضــي

اظن صاحب الموضوع كان طفشان قال خليني اكتب موضوع واتسلى . . . والضحية اعضاء المنتدى يسويلهم خوف وقلق وتوتر وهم مو ناقصين اي شي من هذا....اللي فيهم مكفيهم . . المشكلة انه عضو مميز . . . فعلا غريب موضوعك ومو في وقته ابدا ابدا . . . اذا انك متأكد اكتب موضوع وهات مصدرك اما انك تقول سمعت كان ما كتبت الموضوع افضل . . . بالتوفيق للجميع

يا حبيــلك بس يا حلو لا جيـت تتفـلسف ! و ما شاء الله عليــك جدا حنوون (( جبـت لـ الطلاب قلق وخوف ها !!
    بالله عليـك مره ثانيه احترم ردك !!
    وو بعـدين لا صــار منتدى الوالـد قوولي مو وقتـه تحـط هـ الخبر اوكي ؟
    انــا مو قـاعد احـط خبر من عندي !
    قاعد اسأل بس !؟
    وو كيــف تبي احــط مصـدر ؟ وانا قاعد اسأل !!

بإنتـظار الرد ! ؟

موفــق حبيبي فـ ردودك و دراستـك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.hamad
    يا حبيــلك بس يا حلو لا جيـت تتفـلسف ! و ما شاء الله عليــك جدا حنوون (( جبـت لـ الطلاب قلق وخوف ها !!
    بالله عليـك مره ثانيه احترم ردك !!
    وو بعـدين لا صــار منتدى الوالـد قوولي مو وقتـه تحـط هـ الخبر اوكي ؟
    انــا مو قـاعد احـط خبر من عندي !
    قاعد اسأل بس !؟
    وو كيــف تبي احــط مصـدر ؟ وانا قاعد اسأل !!

بإنتـظار الرد ! ؟

موفــق حبيبي فـ ردودك و دراستـك
    الحين ايش دخل والدي بالسالفة كلهـا؟؟؟ !! هذا اول شي

ثاني شي اذا انا اتفلسف انت وش تسمي الخبر اللي انت جايبه؟؟ الفلسفة بحد ذاتها . . نجمتين مراقب ومطلوب ونجمة عادي يعتبرونه مواطن اقول يا زينك ساكت ... الاخ السفير الامريكي؟ . . اقول كيف الحال؟

ثالثا . . اذا الخبر مو من عندك . . عطنا مصدرك ياالمزيون . . يعني مين قالك بالظبط ومن وين عرفت ولا كان كابوس وجاي تطرحه بالمنتدى؟؟

موفق يا قلبي والله يعين تكساس على ما ابتلاها
    7 "
  3. عندي سؤال لك وهو كيف طلعت الفكرة براسك؟ انا عندي 4 فيز من امريكا ولا مرة فكرت اني اشوف النجمة هذه وش معناها ومو بس كذا انا اصلا ما انتبهت ان فيه نجمة الا لمن كتبت الموضوع رحت اطلع الجواز اشوف هل فعلا فيه نجمة ولا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion6
    الحين ايش دخل والدي بالسالفة كلهـا؟؟؟ !! هذا اول شي

ثاني شي اذا انا اتفلسف انت وش تسمي الخبر اللي انت جايبه؟؟ الفلسفة بحد ذاتها . . نجمتين مراقب ومطلوب ونجمة عادي يعتبرونه مواطن اقول يا زينك ساكت ... الاخ السفير الامريكي؟ . . اقول كيف الحال؟

ثالثا . . اذا الخبر مو من عندك . . عطنا مصدرك ياالمزيون . . يعني مين قالك بالظبط ومن وين عرفت ولا كان كابوس وجاي تطرحه بالمنتدى؟؟

موفق يا قلبي والله يعين تكساس على ما ابتلاها

طيــب وانت وش دخلـك تقووولي مو وقـت هالخبر !!
    انا ما حطيـته الا لأني محتاج اعرف !!
    يا خووي شفيك انت ما تفهم عربي !!
    هذا مو خبر !! هذا استقساااااااااااااااااااااااااااااااااار << تبي اوضح من كذا ؟
    وو انا سمعـت الخبر من الشباب هنا يسولوفون ويتفلسفون ويقولون كذا وكذا وكذا !!
    قلـت ابي اتأكد !!

لووووووووووووووووووول بل بل الله يعين اهل تكساس بكبرهااا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجلة
    والله يا أخوان محد عرفلكم مع أحترامي لكاتب الموضوع أنتشرت أشاعه أن في شهر ثلاثه ماعاد فيه أصدار قرار أبتعاث وأصدرنا والحين على النجمات أبشرك أنا عندي ثلاث نجمات يعني ممتاز مع مرتبة الشرف

هــلا اخوي !!
    وو انا مع احترامي الشديـد لك وش دخــل ذاك الموضوع ؟

انا قاعـد اسأل ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودكو
    عندي سؤال لك وهو كيف طلعت الفكرة براسك؟ انا عندي 4 فيز من امريكا ولا مرة فكرت اني اشوف النجمة هذه وش معناها ومو بس كذا انا اصلا ما انتبهت ان فيه نجمة الا لمن كتبت الموضوع رحت اطلع الجواز اشوف هل فعلا فيه نجمة ولا لا

خخخخخخخخخخخ !!
    حتـى انـا ما كنـت اعرف ولا شي عنها !!
    اول ما سمعت شفت وجيت اتأكد ؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.