الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : تحـت صورتـك فـ الفيـزا ( نجمه or نجمتيـن !!

عاجل : تحـت صورتـك فـ الفيـزا ( نجمه or نجمتيـن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    يعني ايش مراقب وفي خطر؟؟

انا نجمتين هل معناها حيمسكونا بالمطار ؟؟؟

اللي سافر قبلنا وعنده نجمتين يرد علينا

واللي ماعنده مصدر من جد مو وقته سمعت وما سمعت

اختي لا تخافين منتي بمراقبه ولا بيمسكونك بالمطار ان شاء الله
    وعندك المثال ورد وياسمين سافرت وعندها نجمتين <--- احس اني شاطره
    وكل شي مسهل مثل ما قلت لك جايبه لاب توب وما فتحوه والشنط بعد ما مسكوها مجرد اسئله وش في بالشناط معكم فرش فود خضار وكان كله لا بس قلنا لهم معنا ارابيك كوفي وديتس وسبايسز
    فلا تقلقين عمرك وربي كل شي سهاااااااااااااااله
    7 "
  2. احلى خبر يعني ان شاء الله يعطوني النجمه الخامسه انا فيزتي اربع نجوم ولا فيه دوله الا وزرتها حتى ايران وصار لي في امريكا سنه واموري تمام مع اف بي اي والله لا يفرق شملنا .مافيه شي الاعلمتهم به كبسه وقهوه حتى عرضه يلعبون .اخ بس ايام مرت في سان فرانسيسكو .**** والخامسه ان شاءالله الجنسيه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA Master
    سؤالك في محله يا a.hamad .. وبصراحه ما عندي اجابه ..

عشان كذا ياليت الي ما يعرف يقول انه ما يعرف ... بصراحه استغرب ردود بعض الناس .. تحس انه يشتغل في السفاره ..

وياحظ تكساس فيك
    بعــد قلبــي والله !!

والله فاجئـتني فـ ردك ! توقعـت الحين كـ العاده يغلطووني !!

بالنسبــه لـ ردود الشبـاب :: يا رجاال خلــها على ربــك وو ابــي اكتـب معلومه مهــمه :: مو شـرط اذا تناقشـت مع احد الاعضــاء يعني عدوه !!

بالعـكس هي وحده من الـ ثنتين ! يا انـا فهمـته غلـط او هو فهمـني غلط !! (( وبالاخيــر نقآآش فقط !

وو جعــل ربـي يوفقــك يالغـلا ,,
    7 "
  4. تسلم اخوي! وانا متاكد انه ماله دخل بشغلة المراقبة والحاجات هذه لانه شفت شباب عندهم تاشيرة عمل (H1) وزيارة (B2) وغيرها وعندهم نجمة ونجمتين الخ وفيه شباب طلعوا غرين كارد ، فلو كانت النجمتين تعني ادنى ملاحظة سلبية ، ماكانوا عطوهم اقامة دائمة.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.