الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ما حدث لي داخل السفارة في العمارة

هذا ما حدث لي داخل السفارة في العمارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آهات مبدع
    آهات مبدع

مبتعث جديد New Member

آهات مبدع غير معرف

آهات مبدع , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

March 10th, 2009, 02:38 AM

إخواني الكرام :
    أرجو ممن في نفس حالتي وحدث له ما حدث لي أن يفيدني بالحل العاجل

بعد المقابلة في السفارة اعتذرت الموظفة القنصلية عن عدم استطاعتها الموافقة على تأشيرتي
    وقامت بإعادة جواز السفر ونموذج الآي تونتي مدبوس عليه ورقة صفراء مكتوب فيها ( شكرا لاختياركم الدراسة في أمريكا الرجاء ترك هذا النموذج مع جواز السفر سوف تحتاج إبرازه للضابط المسؤول في مكتب الهجرة لدى وصولك الولايات المتحدة )
    هذا ما كان مكتوب في الورقة بالضبط ، وأنا بصراحة لم أفهم المراد هل معنى ذلك أن تأشيرتي رفضت أم أن علي الانتظار .
    ما الحل ؟
    رجاء أفيدوني
    دعواتي بالتوفيق للجميع .
  2. هلا اخوي اهات مبدع..
    انا رحت للسفاره بس الحمدلله قبلوني وعطوني كرت ازرق واعطتني داخل اوراق الاي توني ورقه صفرا مكتوب عليها نفس الكلام اللي عندك...........
    هذا اللي اقدر افيدك فيه والله يسر لك امرك
    جووووري
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي اهااااات
    انا لما خذيت موعد في السفارة وقابلت وكل شي ما اخذ مني الا الصور والاصل معي
    وبعد اسبوع ارسلت اوراقي عن طريق الفيديكس الى السفارة وخذت فيزتي تقريبا 10 وطلعت

بس انت عطوك ورقة مسجل عليها رابط انترنت ورقم تشيك فيه ولا لا

؟؟؟؟؟
    7 "
  4. لا والله ما فيه لا رابط ولا رقم ولا هم يحزنون

بس والله إني ما أدري وش السالفة
    علما بأني أخذت دليل المبتعث من السفارة وفيه مكتوب بالنص ( أن الورقة البيضاء تعني أن تأشيرتك مرفوضة والورقة الصفراء لا تعني بالضرورة رفض التأشيرة ، وإنما تعني أن طلبك لا يزال قيد النظر والدراسة ولكن هناك وثائق إضافية أو إجراءات مطلوبة قبل اتخاذ القرار النهائي )

علما أن التي قابلت معي لم تطلب أي مستندات إضافية واكتفت بالاعتذار ، ولم أستطع فهم ما الذي تريده بالضبط ، وعندما استوضحتها عن الذي يجب علي فعله ؟ أي هل أنتظر أم أقدم مرة أخرى قالت : إن المقابلة انتهت ، من فضلك أغلق السماعة
    واكتفت بالاعتذار ، قلت لها : لا مشكلة أبدا ، شكرا لك

أرجو ممن مر بنفس حالتي ، أو من لديه الخبرة أن يفيدني
    ولكم خالص الشكر
    7 "
  5. طيب ياخوي انت كيف وضعك

يعني عليك شي او مشاكل بالجواز او بسفراتك او اي شي ممكن يخليهم يرفضوك

ياليت توضح وضعك وايش حتدرس

وبالنسبه للسفاره تقدر تكلمهم وتراسلهم وحيجيك الرد بس لازم تستفسر منهم عن سبب الرفض

حسبي الله عليهم يلعبون فينا لعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.