الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معي في جامعة امبري ريدل

مين معي في جامعة امبري ريدل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتظر بعثة
    منتظر بعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

منتظر بعثة غير معرف

منتظر بعثة , تخصصى طالب , بجامعة امبري ريدل
    • امبري ريدل
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 18th, 2006, 10:36 PM

السلام عليكم
    مين من الشباب راح يدرس معي في

جامعة امبري ريدل
    مدينة دايتونا بيتش
    ولاية فلوريدا

اللي معي من الشباب رجاء يكون بيننا اتصال علشان نكون مع بعض

ولكم جزيل الشكر
  2. بعد التحية

الاخ ابو عمر اللي اعرفه ان الجامعة قويه من ناحية الطيران وكذلك قوية بأغلب التخصصات ونصحني بها بعض الطلاب الذين استشرتهم ودرسوا بها

الاخ طبيب جراح

انا كذلك دراستي تبدأ ب 22 / 8 مثلك يعني انا وأنت لابد نتعاون ونتكاتف من جميع النواحي لكي لانشعر بالغربه ونحن بعدين عن الاهل والوطن وهذا ايميلي للتواصل ارجو من الاخ ابو عمر والاخ طبيب جراح التواصل عن طريقه ضروري

abdullah_es@hotmail.com

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشباب الله يعطيكم العافية وش رايكم بجامعة Embry-Riddleاللي عندة اي معلومات او يدرس فيها موقعها ولاية فلوريدا مدينة Daytona Beach وترتيب الجامعة على مستوى الولايات المتحدة واسعار المدينة Daytona Beach موقع الجامعة http://www.erau.edu/ بسراحة انا ماعندي اي معلومة عنها علما ان تخصصي اتصالات متنقلة GSM واحتاج مزيد من المعلومات عنها yasser11@hotmail.com
    7 "
  4. من فيكم يدرس طيران فيها؟ هذي الجامعة اللي تخرج منها محمد عطا!!!!!

بعد 11 سبتمبر وصلت الجامعة رسائل كثيرة تعبر عن كراهية الشعب لهم والاحتجاج على تدريسهم محمد عطا وزملائة... حبيت اعرف اذا فيه احد يدرس طيران فيها... كيف الوضع هناك الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.