الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لدية الخبرة ياليت يفيدنا(بخصوص اظفال المبتعثين)

لمن لدية الخبرة ياليت يفيدنا(بخصوص اظفال المبتعثين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wessam.26
    wessam.26

مبتعث جديد New Member

wessam.26 الولايات المتحدة الأمريكية

wessam.26 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب انجليش , بجامعة سنترال ميشغن
    • سنترال ميشغن
    • طالب انجليش
    • ذكر
    • مونتوبلاسينت, ميشغن
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

March 10th, 2009, 11:34 PM

عندي بنت تدرس في الصف الرابع أبتدائي ويوم سافرنا أنا والمدادم للدراسة في أمريكا

تركانها في البلد عند الأهل والحين قررت أني أجيبها لأمريكا

ظبعا انا كنت مظلع لها فيزا

وأسئلتي هي 1)هل الاي تونتي اللي عندها ينتهي بما انها ما سافرت معنا وهال أحتاج الى اي تونتي جديد لها

2)كيف بتكون دراستها انا دخلت على موقع الملحقية وعرفت انها تقدرتدرس منازل أو تلتحق بالمدارس الأمريكية

بما انها لا تتقن اللغة فأحس صعبة أخليها تدرس في مدرسة امريكية خصوصا انا احنا في شهر 3

واذا قررت أخليها تدرس منازل كيف تقدر تجلس باقي الوقت خصوصا انا وامها بنكون مشغولين بالدراسة

ان شاء الله الموضوع واضح وما أستغني عن أقترحا تكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessam.26

2)كيف بتكون دراستها انا دخلت على موقع الملحقية وعرفت انها تقدرتدرس منازل أو تلتحق بالمدارس الأمريكية

بما انها لا تتقن اللغة فأحس صعبة أخليها تدرس في مدرسة امريكية خصوصا انا احنا في شهر 3

واذا قررت أخليها تدرس منازل كيف تقدر تجلس باقي الوقت خصوصا انا وامها بنكون مشغولين بالدراسة

ان شاء الله الموضوع واضح وما أستغني عن أقترحا تكم
    انا نفس وضعك بالنسبه لدراسة الاطفال
    ابقولك اللي بسويه راح ادرسهم منازل بس ماراح اخليهم يجلسون بالبيت لاني راح اخليهم يدرسون لغه لحد مايتعلمون اذا حسيت ان لغتهم الانجليزيه ميه بالميه بعدين الحقهم للمدارس المعترف بها وبالطريقه هذه ماراح تضيع عليهم سنه ولا راح يجلسون بالبيت فترة دراستنا انا وابوهم

اما سؤالك الاول ياليت الاخوه يفيدونك لان ماعندي فكره
    7 "

3. ظبعا انا كنت مظلع لها فيزا

وأسئلتي هي 1)هل الاي تونتي اللي عندها ينتهي بما انها ما سافرت معنا وهال أحتاج الى اي تونتي جديد

ان شاء الله الموضوع واضح وما أستغني عن أقترحا تكم[/quote]

ألف شكر لأصحاب الردود

بس ماحد جاوبني بخصوص الاي تونتي ياليت أحد يعلمنا
    7 "
  4. حياكم اللة بأمريكا ......

بالنسبة للآي توني فهو يعتبر تصريح دخول للمرافقين الزوج او الزوجة والأطفال .

بالنسبة لدراسة الأطفال .
    انا لي اسبوعين بأمريكا ورااح اقولكم ايش اللي سويتة بالحرف الواحد .
    ذهبت لمدرسة أمريكية وطلبت وسألتهم عن كيفية تسجيل ابنائي عندهم طبعاً عدد ابنائي 2 الأول 9 سنوات والثاني 6 سنوات , قالولي خذ هالنماذج عبيها بشرط انك ساكن في نفس الحي اللي المدرسة فية . وفي اليوم التالي رجعت لهم بعد ماعبيت النماذج واهم شيء العنوان قالو لي الآن ماعندك مشكلة وأعطوني عنوان فية مكتب لعمل تقييم للطالب الجديد . اليوم الثاني رحت على العنوان وعملت تقييم للاطفال وقالتلي اللي في المكتب خلاص ارجع للمدرسة وخلي اطفالك يبدون الدراااسة مباشرةً ...... وعلى فكرة الدراااسة مجااانية ولكن فقط اعطيتهم مبلغ تقريباً 70 دولار للاثنيين مقابل وجبة الغداااء اللي راح تقدمها المدرسة لهم لمدة شهر كامل .

طبعاً في الملحقية بواشنطن اخبرونا ان الدكتورة موضي الخلف هي المسؤلة عن مواعيد اختبار اطفال الطلبة السعوديين المبتعثين وتبليغهم بالمواعيد في حالة رغبوا بأن يعمل لهم اختبار كل نهاية ترم دراسي والمسؤل عن تدريس الأطفال المناهج السعودية هم الوالدين .

هذا في ما يخص استفساراتكم . وبالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا ولدي في الصف الثاني الان وذا شاء الله وقبلت بالبعثه راح يكون على الصف الثالث بس لغته كويسه لانو المدرسه اللي يدرس فيها يدسونهم المنهج الامريكي بس هل تتوقعون انو يتوفق فيها خاصة ان هناك متمكنين من اللغه والا يتعلم معاهم
    وولدي الصغير عمره الان 4 سنوات يعني السنه الجايه يمكن اخليه يدرس لغه وبعدها ادخله مدرسه
    ايش رايكم بكلامي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ماريا
    انا عندي مشكلة ثانية بنتي اول ابتدائي لكن المشكلة اني راح اجي على امريكا وبنتي ماخلصت الترم الثاني لسة في السعودية وما ادري بيختبروها في الملحقية ترم الثاني ولا لا
    ماعندك ايمشكلة اختي الكريمة ..
    نفس مشكلتك صارت معاااااي وبالفعل دخلوا اطفالي المدرسة فووور وصولنا امريكا ولاعندهم اي مشكلة والوقت اللي وصلنا فية امريكا كان مع بداية دراااسة النصف الثاني . يعني الموضوع مافية اية مشكلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.