الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمل زوجي حطم أملي

عمل زوجي حطم أملي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوفو1111سوسو
    فوفو1111سوسو

مبتعث جديد New Member

فوفو1111سوسو السعودية

فوفو1111سوسو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة la verne
    • la verne
    • طالب
    • ذكر
    • laverne, calefornia
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 11th, 2009, 05:52 PM

أنا مبتعثة في المرحلة الرابعة لامريكا وكل أموري تمام طلعت فيزتي والحمد لله لكن فيزة زوجي لسع ماطلعت (الله بسهلها) لكن المشكلة أن زوجي يعمل في الخطوط السعودية وطلع عندهم قرار يمنع المرافق من أي إجازة وإذا يبغى يطلع يقدم استقالة من العمل وهذا أمر مستحيل بالنسبة لزوجي, ولا عندي مرافق أخر يطلع معايه ماذا أفعل علما بأني بلغت الوزارة قالوا هذا أمر شخصي لزوجك , وهل فيه أحد مر بحالتي تكفون ساعدوني وشكرا.
  2. السلام عليكم
    انا وضعي مثل وضع زوجك تماما
    لكن انا اخذت الاجازه الاستثنائية " مرافق طالب محرم " قبل ينزل القرار
    بس الظاهر ان القرار يشمل جميع الموظفين يعني يمكن يطلبون مني استقاله مستقبلا
    واذا اضطر الامر بقدم استقالتي

بس في حل صعب شوي لكنه ممكن
    وهو ان زوجك يحول مركز التكلفه او موقع العمل الى امريكا يعني ممكن انه يشتغل في مكاتب الخطوط الي بامريكا مثل هيوستن

والله يوفقكم

تحياتي
    7 "
  3. هلا اختي فوفو..
    انا كمان زوجي باقي بنشوف الوزاره الاجتماعيه توافق ولا لا والمدير موافق وكل اوراقي خالصه باقي التذاكر وان شالله تتيسر اموري وامور كل اللي زي .......
    بس اعرف وحده زوجها يشتغل مضيف وتأخرت بعثتها سنه عشان نفس السبب لازم يستقيل بس مااستسلمت جلسوا يدورون واسطه واشتكوا عليهم وبعدين جاء امر سامي انه يبقى في وظيفته وراتبه يمشي وراح معها والحين لهم تقريبا سنه اواقل والله ييسر بس انتي لا تستسلمين خلي املك بالله قوي...
    جووووري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.