الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار لاصحاب الخبرة في السفارة

عندي استفسار لاصحاب الخبرة في السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu@ahmed
    Abu@ahmed

مبتعث جديد New Member

Abu@ahmed غير معرف

Abu@ahmed , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة north carolina
    • north carolina
    • student
    • ذكر
    • charollt, north carolina
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 11th, 2009, 06:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا ابستفسر عن مشكلتي في السفارة

بعد المقابلة قالتلي الامريكيه الي قابلتها خذ جوازك وعطتني رابط اتابع الاجراءت !!!!!!!(يعني مطولينه )

ايش معناها لو سمحتوا طمنون يااصحاب الخبرة في السفارة

والله الموفق
  2. هلا اخوي .. ان شاء الله خير .. لان فية بعض الاخوان ما تطول فيزتهم واذا راجعو الموقع بعد اسبوعين وحط الرقم الي معطينة السفارة .. يلفى انهم قالو لة ارسل لنا جوازك . وبعضهم يطول

وانا من الي طولو جدا .. وحتى يومك هذا ما جتني الفيزا .. صار لي من شهر 10 2008 .. !!

لاكن وانا اخوك تفأل بالخير وان شاء الله تجدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالم
    هلا اخوي .. ان شاء الله خير .. لان فية بعض الاخوان ما تطول فيزتهم واذا راجعو الموقع بعد اسبوعين وحط الرقم الي معطينة السفارة .. يلفى انهم قالو لة ارسل لنا جوازك . وبعضهم يطول

وانا من الي طولو جدا .. وحتى يومك هذا ما جتني الفيزا .. صار لي من شهر 10 2008 .. !!

لاكن وانا اخوك تفأل بالخير وان شاء الله تجدة
    لكن اخوي ايش السبب اطول الاجراءت؟؟؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

ابو احمد انا نفس الحالة اللي انت فيها

وشيكت على الرابط يوميا وبعد تقريبا 10 ايام جاني رد وقال لي ارسل جوازك عن طريق الفيديكس باسرع وقت مع الاوراق المطلوبة للفيزا

وخذت عندهم تقريبا 10 ايام وطلعت واذا انت مبتعث من التعليم العالي ما تطول فيزتك لان فيه اتفاقيه مع السفارة

والله يوفقنا ومن يسمع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزعبي
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

ابو احمد انا نفس الحالة اللي انت فيها

وشيكت على الرابط يوميا وبعد تقريبا 10 ايام جاني رد وقال لي ارسل جوازك عن طريق الفيديكس باسرع وقت مع الاوراق المطلوبة للفيزا

وخذت عندهم تقريبا 10 ايام وطلعت واذا انت مبتعث من التعليم العالي ما تطول فيزتك لان فيه اتفاقيه مع السفارة

والله يوفقنا ومن يسمع

الله يبشرك بالفردوس والله يوفقنا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.